النجم الساحلي يبدي رغبته في إنهاء النزاع مع الأهلي حول صفقة كوليبالي

النجم الساحلي يبدي رغبته في إنهاء النزاع مع الأهلي حول صفقة كوليبالي

قال إنه كلف أحد المحامين التونسيين للتواصل مع النادي المصري
الجمعة - 8 ذو الحجة 1440 هـ - 09 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14864]
سليمان كوليبالي (الشرق الأوسط)
القاهرة: «الشرق الأوسط»
أبدى نادي النجم الساحلي التونسي رغبته بالتوصل لاتفاق مع النادي الأهلي المصري لإنهاء النزاع مع المهاجم سليمان كوليبالي القادم من ساحل العاج المنضم للفريق المنافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم لمدة أربعة أعوام.
وقال النجم الساحلي في بيان «اللاعب حريص على تسوية وضعه وقد بادر منذ انضمامه للنادي بتكليف أحد المحامين التونسيين للتفاوض مع الأهلي المصري.
ومع تقدم المفاوضات تدخل النجم الساحلي بشكل جدي ومباشر مع الأهلي وقدم تصوره لفض النزاع وعرض مقترحا لتسوية وضع اللاعب ومن المنتظر تلقي رد النادي المصري في الأيام القليلة القادمة».
وانضم كوليبالي (25 عاما) للأهلي موسم 2016–2017 قبل أن يقرر السفر بشكل مفاجئ وعدم استكمال عقده رغم تألقه مع الفريق خلال فترة وجوده.
وقررت المحكمة الرياضية الدولية فيما بعد تغريم المهاجم مبلغا كبيرا لصالح الأهلي بعد سفره المفاجئ دون أسانيد مقنعة.
من جهة ثانية، أبدى طارق يحيى مدرب الزمالك المصري ارتياحه لتأجيل مواجهة فريقه أمام ديكيداها الصومالي في ذهاب دور 64 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وقال الزمالك عبر موقعه على الإنترنت إنه تلقى موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي للعبة (الكاف) بتأجيل مباراة الفريق التي كانت مقررة يوم الأحد المقبل في القاهرة.
وأضاف الزمالك «ستقام مباراة الزمالك وبطل الصومال يوم 16 أغسطس (آب) الحالي في القاهرة بينما ستقام مباراة العودة بعدها بأسبوع».
وستقام مباراتا الذهاب والإياب في مصر بسبب الوضع الحالي في الصومال وسيعتبر ديكيداها هو الفريق المضيف لمباراة الذهاب. وقال يحيى «التأجيل في صالح الزمالك. الصفقات الجديدة تحتاج للمزيد من الانسجام والتأجيل سيمنحنا الفرصة لتحقيق ذلك. نسعى لتجهيز بعض اللاعبين وزيادة التجانس. التأجيل سيمنحنا أيضا الفرصة لجمع المعلومات عن الفريق الصومالي».
وتوج الزمالك بلقب كأس الاتحاد الأفريقي الموسم الماضي بعد غياب طويل عن الألقاب القارية منذ فوزه بلقب كأس السوبر عام 2003.
مصر مصر كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة