الاتحاد ينتصر آسيوياً أمام ذوب آهن... والنصر يتعادل بين جماهيره

الاتحاد ينتصر آسيوياً أمام ذوب آهن... والنصر يتعادل بين جماهيره

الاثنين - 4 ذو الحجة 1440 هـ - 05 أغسطس 2019 مـ

ألحق نادي الاتحاد السعودي بمنافسه ذوب آهن الإيراني، خسارته الأولى هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه عليه 2 - 1 في ذهاب دور الـ16 في دبي، الاثنين.
وتمكن النادي السعودي من قلب تأخره في المباراة بهدف نظيف إلى فوز بهدفين توزعا بين الشوطين، لينتزع أفضلية قبل مباراة الإياب التي تقام الاثنين المقبل في الدوحة.
كما حقق الاتحاد، بطل المسابقة القارية عامي 2004 و2005 والساعي لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2011، فوزه الأول على ذوب آهن في ثالث مباراة بينهما في المسابقة القارية.
وسجل أهداف فريق الاتحاد محترفه التشيلي لويس أنطونيو خيمينيز قبل أن يضيف زياد الصحافي هدف الفوز عبر رأسية قوية بعد ركلة ركنية، لم يحرك لها صادقي ساكناً.
وفي الرياض، أخفق فريق النصر من استغلال إقامة مباراته أمام الوحدة الإماراتي على أرضه، وذلك بعدما تعادل إيجابياً بهدف لمثله للطرفين قبل مواجهة العودة في الإمارات الأسبوع المقبل.
وفشل حامل لقب النسخة الأخيرة لدوري المحترفين السعودي من الحفاظ على تقدمه بهدف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجله في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول، قبل أن يسجل البرازيلي ليوناردو دا سيلفا هدف التعديل لفريقه الوحدة الإماراتي في شوط المباراة الثاني.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة