الهلال يقترب من حسم صفقة المحور الأجنبي

يترقب الهلاليون الإعلان الرسمي عن الرباعي الأجنبي الذين سيمثلون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الدور 16 من دوري أبطال آسيا أمام الأهلي والذي سيقام ذهاباً بجدة يوم الثلاثاء 6 أغسطس (آب) المقبل وإياباً في الرياض يوم الثلاثاء 13 أغسطس، وذلك قبل إغلاق الفترة بيومين.
وتشير المصادر إلى أن الجهاز الفني كان قد أقر بالرباعي الكوري جانغ هيون سو والفرنسي بافيتيمبي غوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبرازيلي كارلوس إدواردو ولكن التعاقد مع البيروفي أندري كاريلو جعل الجهاز الفني يعيد النظر حيث أشارت المصادر إلى دخول الأخير بدلاً من إدواردو في ظل تشابه الأدوار الفنية بين ما يقدمه كل من جيوفينكو وإدواردو وحاجة الفريق للاعب طرف بمثل مواصفات كاريلو.
وفي ظل الاهتمامات والضغوط الجماهيرية التي تمارس على إدارة الهلال قبل مواجهة الأهلي كان هناك تريث كبير قبل اعتماد الرباعي الأجنبي في الآسيوية والتي سترفع يوم الاثنين. وينتظر أن يلعب الهلال مباراة ودية خلال اليومين المقبلين مع أحد الفرق المحلية كما هو مجدول من قبل الجهاز الفني.
من جانب آخر، تواصل إدارة الهلال اتصالاتها مع أكثر من وسيط للإسراع في تسويق المحترفين الإسبانيين ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو اللذين باتا خارج حسابات الفريق الأول للموسم المقبل حيث يعتزم النادي استبدال المدافع بوتيا بلاعب محور أجنبي اقتربت الإدارة مع الاتفاق معه وإعلان هذه الصفقة خلال الفترة القليلة المقبلة.