الضاوي: الشركات الراعية لا تنظر سوى للأندية الجماهيرية

الضاوي: الشركات الراعية لا تنظر سوى للأندية الجماهيرية

الثلاثاء - 20 ذو القعدة 1440 هـ - 23 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14847]
جانب من معسكر الفيصلي في سلوفينيا (المركز الإعلامي بنادي الفيصلي)
الرياض: عماد المفوز
أكد عبد الله الضاوي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، أنه لم يتم إبرام أي عقود رعاية أو إعلانات مع النادي، مشدداً على أن الشركات لا تنظر سوى للأندية الجماهيرية باعتبار أن ناديه محدود الشعبية.
وكشف عن أن لجنة الاستثمار في النادي لديها محاولات لاستقطاب بعض الشركات من أجل التوقيع معها وتم تجديد عقد شركة «أديداس» العالمية لمدة موسم كامل لتقوم بموجبه بتوفير احتياجات النادي كافة من ملابس ومستلزمات رياضية طوال الموسم مقابل مبلغ مادي تدفعه إدارة النادي، وللمعلومية ميزانية النادي مع نهاية كل موسم لم تتعرض للنقص، وهذا يؤكد العمل المقنن الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة فهد المدلج وبقية أعضاء مجلس الإدارة.
وتابع قائلاً: حتى معايير الرخصة الآسيوية، ففريق الفيصلي يحقق المركز الأول من بين الأندية المحترفة على مدى خمس سنوات، ونتطلع أن يحالفنا التوفيق في المشاركة في البطولة الآسيوية هذا الموسم.
وفيما يخص التعاقدات، أوضح الضاوي أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقتين للاعب أجنبي ولاعب محلي في مركز الجناح ومركز الوسط، مشدداً على أن جميع اللاعبين حضروا المعسكر الإعدادي الحالي الذي يسوده الانضباط، ويتم أداء التدريبات وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البرازيلي بيريكلس شاموسكا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي ولديه خلفية كاملة عن اللاعبين واحتياجات الفريق.
وأردف خلال المعسكر الخارجي الذي يجري في سلوفينيا ويمتد حتى 5 أغسطس (آب) المقبل، أنه سيضع الجوانب التكتيكية واللياقية، وسيخوض الفريق ما يعادل خمس مباريات ودية مع فرق قوية، ستكشف للجهاز الفني مستوى الفريق، ونأمل أن يحقق المعسكر أهدافه، ويصل المستوى الفني إلى أعلى مستوياته قبل انطلاقة منافسات الدوري الذي يحتاج إلى التحضير والتجهيز بشكل جيد، ونأمل أن يكون اللاعبون الأجانب والمحليون الذين انضموا إلى الفريق في هذا الموسم على مستوى الطموحات والآمال.
وكشف نائب رئيس النادي الاستغناء عن 15 لاعباً من تشكيلة الفريق الأول الأساسية وفق رؤية الجهاز الفني، حيث إن جزءاً من اللاعبين وصل إلى سن كبيرة، وتم تصعيد عدد من لاعبي فئات الشباب، وتمت الاستعانة بكوادر فنية جيدة.
وزاد في حديثه «نظرتي لمستقبل الفريق - بإذن الله - ستكون إيجابية، وهو قادر على إثبات حضوره ووجوده والمنافسة بقوة لاحتلال مركز متقدم في منافسات الدوري، فالموسم الماضي حققنا المركز السادس في ترتيب الدوري، وفي هذا الموسم سنقاتل على تحقيق أحد المراكز الأولى، وكل موسم يرتفع مستوى الفريق ويتقدم خطوة للأمام».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة