8.3 مليون يورو تحسم انتقال كاريلو النهائي للهلال

8.3 مليون يورو تحسم انتقال كاريلو النهائي للهلال

الاثنين - 19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14846]
كاريلو هلاليا (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
حسمت إدارة نادي الهلال صفقة المحترف البيروفي أندري كاريلو بعد مفاوضات صعبة مع نادي بنفيكا البرتغالي وأشارت المصادر إلى أن النادي البرتغالي طلب رفع العرض الهلالي والذي كان في السابق 7 ملايين يورو ليصل إلى 8.3 مليون يورو.
وينتظر أن يصل اللاعب لمعسكر النمسا اليوم أو غدا للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول كرة القدم ومقره في مدينة لينز النمساوية وبدأت تتضح معالم المحترفين الأجانب في الفريق الأول والتي ستتكون من جانغ هيون سو وبافيتيمبي غوميز وكارلوس إدواردو وسباستيان جيوفينكو وأندري كاريلو وعمر خربين والبرتو بوتيا.
وفي المقابل تأكد الرباعي الأجنبي الذي سيمثل الهلال آسيويا خلال لقاء الأهلي المقبل 6 و13 من شهر أغسطس (آب) في دور 16 من دوري أبطال آسيا وهم الكوري جانغ هيون والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبرازيلي كارلوس إدواردو والفرنسي بافيتيمبي غوميز.
ومن جانب آخر كسب الهلال نظيره «إليريا ليوبليانا السلوفيني» بهدفين أحرزهما «محمد جحفلي في الدقيقة 43 وسباستيان جيوفينكو في الدقيقة 81 وذلك في اللقاء الودي الذي جرى ظهر أمس ويختتم الفريق مساء الأربعاء معسكره التدريبي عندما يلعب مباراتين وديتين بريني غروسبلي السلوفيني في الثانية ظهرا وأودينيزي الإيطالي في السابعة من مساء اليوم نفسه فيما ينتظر من يخوض الفريق الأول مباراة ودية بعد عودته للرياض لم تتحدد بعد هوية الفريق الآخر.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة