النصر يفقد خدمات الشهري في موقعة «الوحدة» الآسيوية

النصر يفقد خدمات الشهري في موقعة «الوحدة» الآسيوية

اجتماع الحلافي وفيتوريا يحسم مصير جونز وموسى
الجمعة - 16 ذو القعدة 1440 هـ - 19 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14843]
من تدريبات النصر في معسكر البرتغال (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
تضاءلت فرصة مشاركة اللاعب يحيى الشهري مع النصر، في المواجهة التي ستجمعه بالوحدة الإماراتي مطلع أغسطس (آب) المقبل ضمن منافسات دور الـ16 الآسيوي.
وكان الشهري أجرى قبل أسابيع عملية جراحية في الكتف كان قد تحامل عليها منذ منتصف الموسم الماضي، لكن التقارير الطبية أكدت حاجته إلى مزيد من الوقت للتعافي وبالتالي عدم إمكانية مشاركته في هذه المباراة.
من جهة ثانية، أكد مصدر مطلع أن نجم النصر المغربي نور الدين أمرابط سيلتحق بتدريبات الفريق النصراوي يوم غد السبت، وذلك بعد انتهاء الإجازة الممنوحة له، فيما لا تزال الرؤية غير واضحة حتى الآن حول موعد عودة هداف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث كان موعد عودته المفترض يوم الأحد الماضي إلا أنه طلب تأجيلها حتى يوم الأحد المقبل.
وكان اللاعب تلقى وعداً من الإدارة السابقة بتحسين عقده في حال تحقيقه لقب هداف الدوري، وهو ما نجح المغربي في إحرازه بالإضافة إلى كسره الرقم القياسي الذي كان مسجلاً باسم الدولي السابق حمزة إدريس، حيث سجل حمد الله 34 هدفا الموسم الماضي متجاوزاً رقم إدريس (33 هدفا).
وأشار المصدر نفسه إلى أن اللاعب تواصل شفهياً مع الإدارة الجديدة بقيادة صفوان السويكت من أجل تحسين عقده.
ومن المتوقع أن يحصل المغربي على مطالبه خلال الفترة المقبلة بعد اجتماع متوقع مع عضو الشرف عبد الرحمن الحلافي، والذي يعتبر أحد أبرز المؤثرين على الساحة النصراوية في المرحلة الحالية.
يذكر أن الحلافي سيزور معسكر الفريق المقام في لشبونة بالبرتغال يوم الأحد المقبل.
ويهدف الحلافي إلى الاجتماع بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا لتحديد عدد من القرارات المهمة حول المحترفين الأجانب.
ومن المتوقع أن يدور النقاش حول الثنائي النيجيري أحمد موسى والحارس الأسترالي براد جونز، حيث علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن فيتوريا يرغب في استبدال مدافع آسيوي وحارس أجنبي بهما في حال كانت هناك إمكانية.
في شأن آخر استخرجت إدارة النصر تأشيرة دخول لمهاجمها الجديد عبد الفتاح آدم، وذلك للحاق بمعسكر الفريق في البرتغال.
تجدر الإشارة إلى أن آدم يجري تدريبات لياقية خاصة في المرحلة الحالية، وذلك بناء على طلب من الجهاز الفني، ليكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق عندما يلتحق بالمعسكر.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة