الهلال يجهز كواك لموقعة العين.. ويغلق تدريباته أمام الجماهير

الهلال يجهز كواك لموقعة العين.. ويغلق تدريباته أمام الجماهير

الأحد - 20 ذو القعدة 1435 هـ - 14 سبتمبر 2014 مـ

قررت إدارة نادي الهلال إغلاق تدريبات الفريق الكروي مساء اليوم أمام وسائل الإعلام والجماهير، على أن يجري فتح الربع الساعة الأولى من الحصة التدريبية لمصوري وسائل الإعلام، وذلك في إطار تحضيراته للقاء الفريق بعد غد (الثلاثاء) أمام العين الإماراتي على ملعب الملك فهد الدولي ضمن مرحلة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وكان الفريق استأنف تدريباته بعد لقاء نجران بحصة تدريبية استرجاعية صباح أمس، في صالة الإعداد البدني داخل النادي، ومن ثم تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني واللياقي.
وشهدت التدريبات مشاركة الكوري كواك تاي هي، وعبد العزيز الدوسري، ومن المنتظر أن يشارك الثنائي في تدريبات الفريق الجماعية، مساء اليوم، وسيكون كواك جاهزا للمشاركة في لقاء العين، بعد أن غاب عن لقاء نجران الأخير، بسبب حضوره متأخرا، كونه شارك مع منتخب بلاده في لقاءين وديين خلال فترة «أيام الفيفا».
على صعيد آخر، يصل ظهر اليوم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، مقبلا من فرنسا بعد قضائه إجازته الخاصة، وينتظر أن يحضر الرئيس تدريب الفريق الرئيس الذي سيجري في السابعة والنصف من مساء اليوم، بهدف دعم اللاعبين، وبالتالي الوجود مع بقية أعضاء مجلس الإدارة في مواجهة العين بعد غد.
من جهة ثانية، أعلنت إدارة نادي الجبلين «درجة ثالثة» عن دعمها لفريق الهلال في مهمته الآسيوية، وقررت تسيير حافلات للجماهير الحائلية يوم المباراة.
ودعت إدارة الجبلين جميع الراغبين في حضور المواجهة التوجه لمقر النادي والتسجيل لدى سكرتير النادي أو التواصل هاتفيا مع المنسقين، كما أعلنتهم الإدارة.
وأكدت إدارة نادي الجبلين برئاسة فهد الموكا أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية ودعما للرياضة السعودية في جميع المحافل الدولية، كما تمنت إدارة الجبلين التوفيق لممثل الوطن بتحقيق الفوز في لقائه، والتأهل للمباراة النهائية.
من جانب آخر، تقرر منح جمهور العين 4 آلاف مقعد في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن مواجهة الذهاب الآسيوية في دور نصف النهائي.
يذكر أن هزاع بن زايد النائب الأول لرئيس نادي العين وجه بتوفير أربع طائرات خاصة لنقل جماهير العين للرياض، لمؤازرة فريقها في المواجهة المرتقبة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة