النصر ينهي مغامرة الفتح في الوقت «القاتل»

النصر ينهي مغامرة الفتح في الوقت «القاتل»

الأهلي يعود إلى طريق الانتصارات من بوابة الخليج
الأحد - 20 ذو القعدة 1435 هـ - 14 سبتمبر 2014 مـ
من مباراة النصر والفتح في الرياض أمس (تصوير: عبدالعزيز النومان)

اقتنص النصر فوزا ثمينا من أمام ضيفه الفتح مع اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة التي كانت في طريقها للتعادل الإيجابي بين الطرفين، وذلك بفضل رأسية غالب الذي رفض التفريط في نقاط المواجهة قبل أن يضيف الراهب الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 94.

ورفع النصر بهذا الانتصار رصيده للنقطة الثانية عشرة ليتصدر الترتيب مؤقتا بـ12 نقطة وهو الرصيد ذاته الذي يحمله الشباب «الثاني» والاتحاد «الثالث».

وسجل صاحب الأرض أولا عن طريق محمد السهلاوي من ضربة جزاء قبل أن يعادل البرازيلي ألتون للفتح عن طريق ضربة جزاء، ليعود النصر بالتقدم مجددا عن طريق البولندي ميرزيفسكي بالدقيقة 79 قبل أن يعود الفتح ويعدل النتيجة عن طريق البرازيلي ألتون من ضربة جزاء في الدقيقة 86، وأخيرا جاء هدف الفوز للنصر عن طريق إبراهيم غالب في الدقيقة 88، ونجح النصر بعد ذلك في إضافة الهدف الرابع عن طريق حسن الراهب.

وفي جدة عاد فريق الأهلي لأجواء الانتصارات بعد فوزه على ضيفه فريق الخليج بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب الملك عبد الله بجدة، ورفع الأهلي رصيده النقطي إلى ثمان نقاط متقدما للمركز السادس في حين ظل الخليج على رصيده السابق نقطة يتيمة، وجاءت أهداف الأهلي عن طريق عمر السومة ومصطفي الكبير فيما سجل الخليج عن طريق ركلة جزاء.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة