الأهلي يحول متجر الملبوسات إلى شركة استثمارية

الأهلي يحول متجر الملبوسات إلى شركة استثمارية

المجلس التنفيذي ناقش الوضع الفني للفريق الكروي
الأحد - 19 ذو القعدة 1435 هـ - 14 سبتمبر 2014 مـ

يدرس الأهلاويون، جديا، تحويل متجر خاص ببيع منتجات النادي، خاصة الملبوسات الرياضية للفريق الأول لكرة القدم، إلى شركة تجارية حصرية للنادي والتوسع في أنشطتها الاستثمارية.
وكان المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي عقد أول من أمس اجتماعا بمركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي، برئاسة الأمير تركي بن محمد، وبحضور أعضاء المجلس الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، والأمير خالد بن عبد الله، ونائب رئيس النادي فهد عيد، والأمين العام للنادي عبد الإله مؤمنة، وعبد العزيز العنقري، وسفيان باناجة، والمحامي خالد أبو راشد الأمين العام للمجلس التنفيذي، بالإضافة إلى محمد القنب سكرتير المجلس التنفيذي، فيما اعتذر عن الحضور أحمد حكيم الغامدي بسبب ظروفه الخاصة. واستمع المجلس لاقتراح يتضمن تحويل متجر النادي الأهلي إلى شركة تجارية حصرية للنادي والتوسع في الأنشطة الاستثمارية.
وبدأ المجلس التنفيذي الاجتماع بدراسة وضع الفريق الكروي، واستمع إلى شرح من رئيس النادي، نقل خلاله وجهة نظر الجهاز الفني للفريق الأول فيما يتعلق بالطريقة الفنية المتبعة ومتطلبات المرحلة المقبلة.
وأبدى المجلس إثر ذلك مرئياته حيال هذه الرؤية الفنية، بما يخدم الفريق في منافسات الموسم الحالي، وما ينتظره من مشاركات محلية وخارجية مهمة. وتدارس المجتمعون التوصيات المقترحة من قبل اللجنة التنسيقية لهيئة أعضاء الشرف فيما يتعلق بتعديل رسوم العضوية الشرفية والمزايا المتصلة بها، ودراسة قائمة أعضاء الشرف وإقرار ملتقى شهري لأعضاء الشرف في قاعة الملكي بالنادي الأهلي، واختتم المجلس مناقشاته ببحث واستعراض سبل الاستثمار وتنوع مصادر الدخل لمختلف الألعاب في النادي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة