الدوحة تسعى لاستضافة كأس السوبر الإيطالية نهاية العام

الدوحة تسعى لاستضافة كأس السوبر الإيطالية نهاية العام

مسؤول قطري أكد أن الموضوع قيد الدراسة
الأحد - 20 ذو القعدة 1435 هـ - 14 سبتمبر 2014 مـ
الدوحة تحاول جاهدة استضافة مباراة السوبر الإيطالية بين يوفنتوس ونابولي في ديسمبر المقبل

أكدت مصادر مقربة من الاتحاد القطري لكرة القدم، أمس السبت، أن الاتحاد يرحب دائما بأن تكون قطر مكانا لإقامة الأحداث الكروية العالمية كجزء من عائلة كرة القدم، وأن تنظيم أي حدث مهم مثل كأس السوبر الإيطالية لا بد أن تتم دراسته من كل الجوانب.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن الاتحاد القطري عندما يستضيف مثل هذه الأحداث العالمية المهمة فإنه يقوم بدراستها أولا لمعرفة ما ستحققه من نتائج إيجابية على الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، ودائما ما يرحب بهذه المبادرات الكروية المهمة.
الجدير بالذكر أن قطر استضافت منذ 2009 العديد من المباريات العالمية المهمة على مستوى المنتخبات والأندية، وجمعت هذه المباريات إنجلترا مع البرازيل، والبرازيل مع الأرجنتين، وإسبانيا مع أوروغواي، بالإضافة إلى استضافة المنتخب المصري بطل أفريقيا السابق مرتين وديا مع المنتخب البرازيلي، كما استضافت الدوحة مباراتي الأهلي المصري مع بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من معسكرات الفرق الأوروبية أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ وشالكه الألمانيان.
وكانت وسائل إعلامية إيطاليا وأوروبية قد تحدثت عن إقامة مباراة السوبر الإيطالية التي تجمع يوفنتوس ونابولي بالدوحة في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة