خادم الحرمين الشريفين يشدد على ضرورة إبراز مكانة السعودية وإسهاماتها إقليمياً ودولياً

خادم الحرمين الشريفين يشدد على ضرورة إبراز مكانة السعودية وإسهاماتها إقليمياً ودولياً

التقى الكتاب ورجالات الإعلام والصحافة بالمملكة... وأمر بتعيين 17 قاضياً في ديوان المظالم
الثلاثاء - 7 ذو القعدة 1440 هـ - 09 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14833]

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الإعلاميين والكتّاب والصحافيين السعوديين، إلى بذل مزيد من الجهود لنقل رسالة بلادهم، وجهودها، وإسهاماتها البناءة، في مختلف المجالات، إقليمياً ودولياً.

وجاءت دعوة الملك سلمان، لدى استقباله في قصر السلام بجدة، أمس، تركي الشبانة وزير الإعلام، والكتّاب، ورؤساء الهيئات الإعلامية، ومجالس إدارة وتحرير الصحف، وهيئة الصحافيين في السعودية.

وتناولت توجيهات خادم الحرمين الشريفين، أهمية الإعلام، ودوره في إبراز المكانة اللائقة للسعودية، بوصفها بلد الحرمين الشريفين، ومهبط الرسالة، وما تقدمه من خدمات وتسهيلات للحجاج والمعتمرين والزوار.

إلى ذلك، أصدر خادم الحرمين الشريفين أمس أمراً ملكياً يقضي بتعيين 17 قاضياً بديوان المظالم. وأوضح الشيخ الدكتور خالد اليوسف رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، أن الأمر تضمن تعيين 17 قاضياً على درجة (ملازم قضائي) بديوان المظالم، وأضاف أنه يأتي امتداداً لدعم الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده لمرفق قضاء ديوان المظالم حرصاً منهم على تطويره، وتعزيزه بالكوادر المؤهلة، للقيام برسالته العدلية السامية، وبما يتواكب مع المتطلبات المعاصرة.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة