النصر يبحث أسباب إصابات اللاعبين.. وشكوك حول «التمارين المجهدة»

النصر يبحث أسباب إصابات اللاعبين.. وشكوك حول «التمارين المجهدة»

إدارة النادي تطلب حكاما أجانب للاتحاد والهلال
السبت - 19 ذو القعدة 1435 هـ - 13 سبتمبر 2014 مـ
شكوك حول وقوف التمارين اللياقية المجهدة خلف إصابات لاعبي النصر في الآونة الأخيرة

علمت «الشرق الأوسط» أن اجتماعا مهما سيعقد بين إدارة نادي النصر ومدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا في الأيام المقبلة، لبحث أسباب الإصابات العضلية المتكررة للاعبي الفريق العاصمي، في ظل توجه أصابع الاتهام لمدرب اللياقة الذي أسر عدد من اللاعبين لمقربين منهم أن تدريباته اللياقية «الشاقة جدا» تسببت في إجهاد عضلاتهم.
يذكر أن عوض خميس سيغيب عن لقاء اليوم أمام الفتح بسبب تعرضه لالتهاب في العضلة الضامة، وسبق أن تعرض عدد من اللاعبين لنفس الإصابة، كما تعرض الثنائي قائد الفريق حسين عبد الغني وحارس المرمى عبد الله العنزي في تدريب أول من أمس إلى إصابات عضلية بسيطة، ولكنها لن تؤثر على مشاركتهم في لقاء اليوم أمام الفتح.
من جهته، اختتم الإسباني راؤول كانيدا استعدادات فريقه للقاء اليوم بتدريب تكتيكي مغلق عن أعين الإعلام والجماهير، إلا أن مصادر أكدت أن التشكيل الذي سيدخل به اللقاء سيعتمد على وجود عبد الله العنزي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع خالد الغامدي وعمر هوساوي ومحمد حسين «محمد عيد» وحسين عبد الغني وفي خط الوسط شايع شراحيلي وعبد العزيز الجبرين والبولندي أدريان ميرزفيسكي وأحمد الفريدي والبرازيلي ماركينيوس وفي خط الهجوم محمد السهلاوي.
وتعتزم جماهير النصر في لقاء اليوم، توجيه تحية خاصة لنجم خط الوسط إبراهيم غالب في الدقيقة 14 من المباراة، وذلك لتحفيزه معنويا.
وفي شأن آخر، طلبت إدارة النادي، تكليف حكام أجانب لمباراتي الفريق أمام الاتحاد في الجولة الثامنة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وأمام الهلال في الجولة 12.


اختيارات المحرر

فيديو