«أسوس» تستعرض حواسيبها الجديدة في الرياض

«أسوس» تستعرض حواسيبها الجديدة في الرياض

الأحد - 5 ذو القعدة 1440 هـ - 07 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14831]

أقامت ASUS حفلاً في مدينة الرياض لاستعراض حواسيبها الجديدة في السوق السعودية، حيث تم الكشف عن مجموعة من الأجهزة وتقنيات حديثة مختلفة والتي تم الإعلان عنها مؤخراً في كومبيوتكس. والفئات التي تم استعراضها في الحفل تتبع لـ«أسوس» للمستخدم الاعتيادي وROG المخصصة للألعاب وأجهزة «أسوس برو» المخصصة للأعمال.
وحضر الحفل الكثير من رجال الأعمال من شركاء وعملاء لشركة «أسوس»، وقد كان من ضمن الحضور المدير العام لشركة «أسوس»، بنجامين ييه، الذي أكد على أن «أسوس» تقوم بتقديم ما يحتاج إليه عملاؤها بمختلف القطاعات، كما تساهم بإطلاق الكثير من الابتكارات الحديثة.
كما تحتفل «أسوس» خلال فعاليات الحفل بالذكرى السنوية الثلاثين على انطلاق الشركة، حيث قدمت حاسوباً بإصدار خاص بالذكرى السنوية الذي تم تقديمه هدية لأشهر مقدم محتوى عربي تقني في العالم فيصل السيف، الذي قام بدوره بإلقاء كلمة في الحفل تطرق من خلالها إلى ما تقدمه «أسوس» في السعودية من مساهمات إيجابية في التقنية الحديثة.
وتؤكد شركة «أسوس» من خلال الإصدارات المتنوعة من أجهزة الشركة على تركيزها على تطوير التصميم المميز مع تقديم أعلى أداء وجودة في الأجهزة، كما أكدت خلال الحفل على أن الشركة تفخر بتقديم كل ما هو جديد من أجهزة وتقنية.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة