بالفيديو... مذيعة تختبئ تحت منضدة خلال زلزال كاليفورنيا

بالفيديو... مذيعة تختبئ تحت منضدة خلال زلزال كاليفورنيا

السبت - 4 ذو القعدة 1440 هـ - 06 يوليو 2019 مـ
المذيعان خلال وقوع الزلزال (صن)

فاجأ الزلزال القوي الذي ضرب جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية، مساء أمس (الجمعة)، اثنين من مذيعي الأخبار في قناة سي بي إس الأميركية خلال البث المباشر للقناة، فرأى المشاهدون رد فعلهما على الزلزال.

ورغم المفاجأة أظهر المذيعان ثباتا انفعاليا حيث قالت المذيعة سارة دونتشي، وهي تمسك بزميلها: «إننا نشعر بالاهتزاز الشديد، أعتقد أننا بحاجة إلى الاختباء تحت المنضدة» فيما أكد المذيع أن «كل شيء يسير على ما يرام»، قبل أن يختبئا تحت المنضدة ثم أذاعت القناة فاصلا إعلانيا، بحسب صحيفة «صن» البريطانية، في مشهد رآه الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر تداول مقاطع فيديو ترصد الواقعة غير المألوفة.

يذكر أن الزلزال الذي ضرب كاليفورنيا هو الثاني خلال يومين وبلغت قوته 7.1 درجة وضرب منطقة تعرضت لهزة أرضية قوية منذ يومين.

واتسمت الهزة الجديدة بقوة تدميرية أكبر بإحدى عشرة مرة عن تلك التي ضربت صباح الخميس منطقة ريدجكريست على بعد نحو 240 كلم شمال شرقي لوس أنجليس، وقد بلغت شدتها 6.4 درجة على مقياس ريختر.

وكتبت إدارة الإطفاء في منطقة سان برناردينو القريبة من مركز الهزة الأرضية، في تغريدة على «تويتر» أن «بيوتا تحركت وأساسات تشققت وجدرانا حاملة انهارت»، وتحدثت عن «جريح (إصابته طفيفة) يقوم رجال الإطفاء بمعالجته».

وأوضحت إدارة الإطفاء أن «التقارير الأولية تتحدث عن أضرار أكبر» من تلك التي نجمت عن زلزال الخميس.

وجرى تداول مقاطع فيديو للحظة وقوع الزلزال تم تسجيلها خلال مباريات كرة سلة كانت مذاعة على الهواء مباشرة، حيث بدت الاهتزازات بفعل الزلزال واضحة في لوحة النتائج ومكبرات الصوت داخل صالة كرة السلة.




أميركا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة