الهلال يحدد مصير إدواردو... ويوقع شراكة مع {التعاونية}

الهلال يحدد مصير إدواردو... ويوقع شراكة مع {التعاونية}

الفريق الكروي يدشن معسكره النمساوي اليوم
الثلاثاء - 29 شوال 1440 هـ - 02 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14826]
فهد بن نافل وسليمان الحميد بعد توقيع اتفاقية الشراكة (الشرق الأوسط)

تكثف اللجنة الفنية في نادي الهلال، مباحثاتها هذه الأيام لتحديد مصير اللاعب البرازيلي إدواردو من ناحية استمراره مع الفريق أو بيع عقده، وذلك بعد أن أوصت باستبعاد المدافع أحمد شراحيلي من قائمة الفريق في الموسم المقبل.
وتتكون اللجنة الفنية من أربعة أعضاء، هم الأمير فهد بن محمد، عضو شرف النادي، وفهد بن نافل، رئيس مجلس الإدارة، وفهد المفرج، عضو مجلس الإدارة، ونواف التمياط، لاعب الفريق السابق، وهي مختصة بالأمور الفنية، وكانت خلف اختيار المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، ولعبت دوراً كبيراً في حسم ملفات عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، منها استبعاد البعض وإبقاء البعض الآخر، آخرها استبعاد المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن.
من جانب آخر، دشنت إدارة نادي الهلال وشركة «التعاونية» للتأمين عقد رعاية وشراكة لمدة خمسة أعوام؛ لتتولى الشركة جميع الأمور الخاصة بالتأمين بالنادي بشكل حصري.
وتم التوقيع مساء أمس في مقر الشركة بحضور فهد بن نافل، رئيس النادي، ورئيس مجلس إدارة شركة «التعاونية» للتأمين سليمان الحميد. وسيظهر شعار «التعاونية» في منطقة أسفل الظهر في قمصان فرق كرة القدم.
وينطلق اليوم معسكر الفريق التدريبي الخارجي في مدينة لينز النمساوي، ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع، حيث ينتظر أن تكون البعثة قد وصلت صباح اليوم بعد إقلاعها للرياض فجراً.
وسيخوض أربع مباريات ودية، بالإضافة إلى مباراة خامسة بالرياض بعد عودته تأهباً للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق بمواجهة الأهلي في دور الـ16 الآسيوي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة