الأهلي يوقّع مع خبراني... ويقترب من صانع ألعاب مميز

الأهلي يوقّع مع خبراني... ويقترب من صانع ألعاب مميز

الثلاثاء - 29 شوال 1440 هـ - 02 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14826]
من استعدادات الأهلي للموسم الجديد (الشرق الأوسط)

وقّعت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ، عقد انتقال المدافع محمد خبراني قادماً من نادي القادسية لمدة أربع سنوات.
وأشاد الأمير منصور بن مشعل، المشرف على كرة القدم في النادي، باللاعب، وقال إنهم يسعون لتأسيس فريق صلب يحقق البطولات، و«نحن أمانة عندك وأنت أمانة عندنا، وأتمنى لك التوفيق وتحقيق التطلعات مع بقية زملائك اللاعبين».
من جهة ثانية، اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم التعاقد مع صانع ألعاب مميز، بعد مفاوضات مطولة جرت خلال الأيام الماضية؛ بهدف تدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، التي يفتتحها بمواجهتي الذهاب والإياب أمام مواطنه الهلال في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصدر موثوق، أن صانع الألعاب سيكون حديث الشارع الرياضي إذا وفق مسؤولو النادي في حسم أمر المفاوضات والتوقيع الرسمي معه، حيث تبقت بعض الأمور البسيطة التي قد لا تعيق الصفقة المرتقبة.
وكانت إدارة النادي اتفقت مع الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، مدرب الأهلي، على التفاصيل كافة، خصوصاً في تحديد مراكز الفريق التي تحتاج إلى دعم بعناصر أجنبية، وفي مقدمتها لاعب متوسط الدفاع، ولاعب آخر في مركز صناعة الألعاب، والثالث في مركز المحور المتقدم.
وواصل الأهلي تدريباته، أمس (الاثنين)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل؛ تحضيراً للموسم الجديد وعمل الجهاز الفني على فرض عدد من التدريبات اللياقية، وإجراء تقسيمات مصغرة للاعبين الهدف منها تقييم بعض الأسماء قبل اعتماد القائمة النهائية المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا.
من جانب آخر، انتظم اللاعب حسين عبد الغني، قائد الأهلي، بجانب اللاعب يزيد البكر الظهير الأيمن والمنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق قادماً من نادي الفيصل، في تدريبات الفريق.
من جهة أخرى، غادر محمد شليه، إداري الفريق، إلى ماليزيا؛ وذلك لحضور ورشة عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومراسم قرعة ربع نهائي ‎دوري أبطال آسيا.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة