استمتعوا بقضاء عطلة الصيف في فندق «فورسيزونز ـ الرياض»

استمتعوا بقضاء عطلة الصيف في فندق «فورسيزونز ـ الرياض»

الخميس - 17 شوال 1440 هـ - 20 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14814]
على مر الأعوام يعد فندق «فورسيزونز - الرياض» الوجهة المثالية لقضاء عطلة الصيف. وهذا العام يقدم الفندق عروضاً مميزة لإرضاء الضيوف والزائرين.
ويوفر الفندق أيضاً عرض الغرف الفاخرة والأجنحة طوال عطلة الصيف، حيث يمكنكم الاستمتاع بإقامة هادئة، والتمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة، بأسعار مميزة. ويشمل هذا العرض خدمة إيقاف مجانية للسيارات، وخدمة الأنترنت عالي السرعة.
وقال طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق: «يقوم فندق (فورسيزونز - الرياض) بتطوير عروض الصيف، عبر تقديم كل ما هو جديد ومثير لنشر البهجة والسرور، ويضمن وقتاً ممتعاً مع العائلة والأصدقاء».
ويقدم الفندق أيضاً مجموعة من المرافق ذات الطابع العصري لاستمتاع الضيوف، تتضمن حوض السباحة الخارجي، ومركز اللياقة البدنية، وصالة «الإكس فت»، ولاونج السيدات الفاخر، بالإضافة إلى النادي الرياضي في الطابق المخصص للسيدات «ذا بيرل». ولأول مرة يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة «فوكس سينما» التي افتتحت حديثاً في مركز المملكة، بالإضافة إلى مثالية مركز المملكة لجميع احتياجات التسوق، التي تتضمن 3 طوابق، مع سهولة الوصول إليها عن طريق بهو الفندق، ومركز الألعاب «سباركيز» للأطفال.
وفندق «فورسيزونز - الرياض» يقدم خيارات متنوعة للطعام، تتضمن «إليمنتس»، و«ذا جريل» و«لوبي لاونج»، يوفر كل منها تجربة طعام استثنائية، مع أجواء معاصرة. إضافة إلى ذلك، تأكد من الخدمة الشخصية المميزة المقدمة إليك من خلال فندق «فورسيزونز».
وأضاف طارق بخيت: «يتم ضمان التمتع لكل فرد من أفراد الأسرة بأعلى معايير الخدمة والفخامة، مع إعطاء الأولوية لرفاهية ضيوفنا دائماً، على عكس أي مكان آخر في العاصمة».
السعودية الاقتصاد السعودي سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة