44 عضواً اتحادياً يناقشون قوائم «لؤي» المالية

44 عضواً اتحادياً يناقشون قوائم «لؤي» المالية

الاثنين - 13 شوال 1440 هـ - 17 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14811]
أنمار الحائلي يترقب رئاسته الجديدة (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
يناقش 44 عضواً في الجمعية العمومية بنادي الاتحاد غداً القوائم المالية للنادي التي ستستعرضها إدارة المهندس لؤي ناظر أمام الأعضاء، كما سيبحث أعضاء الجمعية ملف المرشح الوحيد لرئاسة النادي أنمار الحائلي قبل تزكيته لفترة قانونية ممتدة لـ4 سنوات بعد أن أغلق باب الترشح دون أن يتقدم أي مرشح غيره.
وستشهد الجمعية العمومية بنادي الاتحاد غياب عدد من أعضاء الشرف الذين تصدروا المشهد الاتحادي في فترات سابقة إضافة لرؤساء سابقين إثر غيابهم عن القائمة الأولية للأسماء التي يحق لهم التصويت لاختيار الرئيس والمرشح وأعضاء مجلس الإدارة.
وتعلن اللجنة المشكلة من الهيئة العامة للرياضة اليوم القائمة النهائية للمرشحين والناخبين لنادي الاتحاد، وذلك بعد فحصها والنظر في الطعون المقدمة تجاه القائمة على مدار يومين ماضيين.
ويتكون مجلس إدارة نادي الاتحاد المنتظر تزكيته برئاسة أنمار الحائلي من كل من أحمد كعكي المرشح لتولي منصب نائب الرئيس، والأعضاء فيصل صالح التركي، وإبراهيم أحمد بخيت، وعبد الوهاب أحمد عابد، وممدوح عائد الحربي، ولؤي جهاد غلاييني، وأحمد عمر القطب، وحسن عبد الله باروم، قبل أن يتم اعتمادها من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة.
وسيعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد أول اجتماعاتها لتوزيع المناصب والمهام على أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين.
وكان الحائلي تولى سدة المسؤولية في نادي الاتحاد منتصف يونيو (حزيران) الماضي خلفاً عن حاتم باعشن الرئيس السابق إلا أنه لم يستمر طويلاً قبل مغادرته كرسي الرئاسة الذي ينتظر أن يعود إليه تزامناً مع انتهاء عقد الجمعية العمومية للنادي الثلاثاء المقبل.
وينتظر أن يبدأ مجلس إدارة الاتحاد الجديد بقيادة الحائلي مرحلة جديدة، يتطلع إليها الاتحاديون أن يتم تدعيم صفوف الفريق بخيارات فنية محلية وأجنبية تشكل إضافة للفريق الأول وتعيده للتوهج وبلوغ منصات التتويج.
ويبدأ الفريق الأول بنادي الاتحاد الإعداد للموسم الجديد في 3 يوليو (تموز) المقبل التجمع، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، وذلك قبل السفر للمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقام في بريطانيا خلال الفترة من 6 يوليو (تموز) المقبل وحتى 27 من الشهر ذاته، قبل العودة إلى جدة وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا الذي سيلتقي فيها أذوب أهان أصفهان في الـ5 من شهر أغسطس (آب) المقبل في مواجهة الذهاب بمدينة دبي الإماراتية، بينما ستنطلق منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد في 22 أغسطس «آب» المقبل.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة