كيف تحصلين على إطلالة ميلي بوبي براون

كيف تحصلين على إطلالة ميلي بوبي براون

الخميس - 10 شوال 1440 هـ - 13 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14807]
ميلي بوبي براون وزيّ من «برادا» - تنورة من موقع «بوهو» بسعر 16 جنيه إسترليني - توبّ أسود بياقة على شكل V من محلات «زارا» بـ18 جنيهاً إسترلينياً - صندل من «زارا» بـ26 جنيهاً إسترلينياً
لندن: «الشرق الأوسط»
قبل عرض الجزء الثالث من مسلسل الخيال العلمي «أشياء غريبة»، حلت الممثلة البريطانية الشابة، 15 عاماً، بطلة المسلسل ميلي بوبي براون، ضيفة في إحدى حلقات برنامج «الليلة» الذي يقدمه جيمي فالون.
تألقت بوبي براون بإطلالة نابضة بالحياة كانت عبارة عن تنورة تغطي الركبة من مجموعة دار «برادا» لربيع وصيف 2019. تتميز التنورة، المطبوعة برسمات وألوان متنوعة، بخصر ضيق لتتسع فيما بعد بكسرات عريضة. وتتوفر هذه التنورة بسعر 2144 دولاراً أميركياً.
ولأن طبعاتها صاخبة، نسّقتها ميلي بوبي براون مع «توبّ» من الساتان بلون أسود وتصميم بسيط يتميز بياقة عالية. هي الأخرى كانت من «برادا» ويُقدر سعرها بـ1271 دولاراً أميركياً.
لا خلاف على أن إطلالة ميلي بوبي براون كانت مفعمة بالأنوثة وفي الوقت ذاته مواكبة للموضة ولأسلوب فتاة في العشرينات من عمرها. إذا أعجبتك يمكنك الحصول على إطلالة مماثلة بأسعار في متناول اليد، حيث يوفر موقع التسوق الإلكتروني «بوهو» تنورة ساتان بتصميم مشابه مطبوعة بالورود بتنويعات مختلفة، ولكن دون تطريز بارز، بسعر 16 دولاراً أميركي. كذلك يوفر الموقع نفسه قمصاناً برقبة متوسطة مع ربطات الفيونكة الرائجة هذا الموسم، بسعر 16 دولاراً أيضاً. أما إذا كنتِ تبحثين عن قطعة سوداء قريبة من التصميم الذي قدمته دار «برادا» فيمكنكِ شراؤها من موقع التسوق «بريتي ليتل ثينغ» بسعر 20 دولاراً أميركياً.
كما انتعلت ميلي بوبي براون مع هذه الإطلالة صندلاً من الشمواه الأسود بشريط أمامي وحزام يلف الكاحل، بتوقيع علامة «تابيثا سيمونز»، سعره يصل إلى 625 دولاراً، لكنّ موقع التسوق الإلكتروني «أسوس» يقدم صندلاً من الشمواه بالتصميم نفسه لكن بسعر 21 دولاراً.
المملكة المتحدة موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة