الهلال يعلق مصير جحفلي

الهلال يعلق مصير جحفلي

انتهاء الشراكة مع المسوّق الحصري للنادي
الثلاثاء - 8 شوال 1440 هـ - 11 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14805]
محمد جحفلي (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
دخل مدافع فريق الهلال محمد جحفلي في الـ6 أشهر الأخيرة من عقده الاحترافي قبل 10 أيام، دون أن تكون هناك أي مبادرات إدارية لتقديم عرض للاعب لتجديد عقده.
وكشفت المصادر أن هناك رغبة في بيع اللاعب والاستفادة من مردوده مادياً قبل نهاية عقده في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، حيث لدى اللاعب عدة عروض من أندية الممتاز ومن أبرزها الاتفاق والفتح.
يذكر أن اللاعب جحفلي قدم للهلال من نادي الفيصلي نهاية عام 2014 ولعب للفريق الأول 4 مواسم ونصف الموسم وحقق شهرة كبيرة بعد هدفه الشهير في نهائي كأس الملك أمام النصر في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني، مدركاً التعادل لفريقه قبل أن يحسم الهلال البطولة الغالية بركلات الترجيح، وذلك للمرة الأولى منذ تحقيقه لها آخر مرة 1989.
من جهة أخرى، انتهى العقد ‎الحصري الموقع بين نادي الهلال مع شركة صلة كمسوق حصري للنادي وتبقى العقد القائم بينهما فيما يخص استفادة نادي الهلال من استاد جامعة الملك سعود الذي تبقى منه سنة واحدة فقط.
وتشير المصادر إلى أن الإدارة الجديدة لنادي الهلال ستحسم مصير العودة لشركة صلة من جدة أو البحث عن شركة أخرى أو الاعتماد الذاتي من خلال إدارة الاستثمار بالنادي التي قد تتولى إدارة توقيع العقود مع الشركات مباشرة خلال الفترة القليلة المقبلة، حسب تصور ورؤية الإدارة الجديدة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة