العدالة يتمسك بنجومه قبل انطلاق الموسم الجديد

العدالة يتمسك بنجومه قبل انطلاق الموسم الجديد

الأربعاء - 2 شوال 1440 هـ - 05 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14799]
نادي العدالة يسعى لترتيب صفوفه قبل أول مشاركة له في دوري المحترفين (الشرق الأوسط)

واصلت إدارة نادي العدالة، تحركاتها الرامية إلى إبقاء نجومها وبث أجواء الاستقرار في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث وقعت إدارة النادي برئاسة عبد العزيز المضحي مع اللاعب عبد الله الهميان لموسم وسبقه التونسي يوسف فوزاعي وقبلهما الثنائي نادر المولد وهداف الفريق المدغشقري أندريا.
وينتظر أن يتم الإعلان عن التوقيع مع الحارس التونسي محمد السويسي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين قائمة.
ويعد السويسي من أفضل حراس دوري الدرجة الأولى ويشتهر بصد الركلات الجزائية وبنيته الجسمانية المميزة، كما أنه يحمل شارة القيادة للفريق.
وتشير المصادر إلى أن السويسي لديه الكثير من العروض من المملكة ومن تونس إلا أنه يعطي نادي العدالة أولوية البقاء، وهذا ما يساعد في حسم التوقيع معه.
وسلمت إدارة النادي ملف اللاعبين الأجانب للمدرب الجديد التونسي إسكندر القصري من أجل اختيار «5» لاعبين جدد في عدد من المراكز، كما أنها طرحت عليه عددا من الأسماء المحلية التي باتت متاحة للانتقال لنادي العدالة قبل الشروع في التفاوض معها وفي مقدمتها اللاعب محمد السهلاوي.
ورغم خيبة الأمل إزاء الدعم الضعيف الذي تلقاه النادي بعد الصعود إلى دوري المحترفين، فإن الإدارة متفائلة جدا بدعم أكبر في الفترة المقبلة من قبل رجال الأعمال في المنطقة الشرقية بشكل عام والأحساء بشكل خاص، حيث تقوم بزيارات منتظمة تجاههم وتتلقى وعودا جادة بالدعم أو المساهمة في رعاية الفريق في دوري المحترفين.
وحددت الإدارة أسعار الرعايات لفريقها مستهدفة ما لا يقل عن «5» من هذه الرعايات سواء الرعاية الرئيسية أو بقية الرعايات والتي ستشمل أيضا الرعاية الطبية التي ستوقع مع أحد المستشفيات الخاصة الكبرى بالأحساء.
وقال رئيس النادي المضحي لـ«الشرق الأوسط» إن الإدارة قدمت تفاصيل عروضها لطلبات الرعاية للشركات التي أبدت رغبة في الرعاية على أن تحسم الأمور خلال الأسابيع القليلة المقبلة لما هو لمصلحة النادي والرعاة في آن واحد بكونهم سيكونون شركاء في النجاح.
وأشار إلى أن الهدف الرئيسي للفريق في الموسم الأول بدوري المحترفين البقاء في المنطقة الدافئة بحسب الإمكانيات المتاحة على أن يتطور الطموح تدريجيا.
وشدد المضحي أن الهم الأكبر لديهم في هذه الفترة هو أن يتم استئناف العمل في المنشأة المتعثرة منذ «5» سنوات، حيث إن توافر المنشأة بما تحويه من ملاعب نموذجية ومرفقات لياقية وطبية وغيرها ستساعد النادي كثيرا من حيث المداخيل المالية وتحقيق منجزات أكبر ليس على مستوى كرة القدم فحسب، بل على مستوى كل الألعاب، حيث يعد العدالة من الأندية الخمسة الأوائل من حيث تفوق الألعاب على مستوى المملكة رغم عدم وجود المنشأة.
وبين أن هناك تفاؤلا كبيرا بأن يتم البدء في استئناف العمل بالمنشأة بعد عيد الفطر المبارك، حيث سيجمعه لقاء برئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل من أجل بحث هذا الموضوع على وجه التحديد مبدياً ثقته بأن يتم التجاوب سريعا معهم.
يذكر أن مكافأة الصعود كثالث للترتيب تقدر بمليوني ريال خصصت الإدارة جزءا كبيرا منها لمكافأة اللاعبين بسقف يصل إلى «50» ألف ريال تسعى لتوزيعها في حفل كبير قبل بداية الموسم الجديد.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة