الاتفاقيون يعلنون استمرار الدبل رئيساً ويدعمونه «بالمكتب التنفيذي»

الاتفاقيون يعلنون استمرار الدبل رئيساً ويدعمونه «بالمكتب التنفيذي»

الجمعة - 20 شهر رمضان 1440 هـ - 24 مايو 2019 مـ
الدمام : علي القطان
أسفر إجتماع أعضاء شرف نادي الاتفاق عن دعم خالد الدبل الرئيس الحالي للاستمرار لدورة ثانية في رئاسة النادي لأربع سنوات قادمة وذلك مع قُرب نهاية فترته القانونية في أغسطس المقبل.

وأعلن عبدالرحمن الراشد رئيس أعضاء شرف نادي الاتفاق عن دعم بقاء الرئيس الحالي خالد الدبل بعد نهاية الاجتماع الشرفي الذي عقد مساء يوم أمس بمقر النادي بمدينة الدمام .

وأكد الشرفي المؤثر (الراشد ) أن المجلس ناقش كافة التقارير المقدمة من الإدارة بشأن عملها في الأربع سنوات الماضية، مقراً بوجود أخطاء إلا أنه لم يحصرها في الإدارة لوحدها بل أعتبر أن الجميع يتحمل ما حصل من نتائج أقل من التطلعات.

وسيتولى هلال الطويرقي عضو الشرف البارز رئاسة المكتب التنفيذي في حين سيكون أحمد بن علي نائباً له، حيث ستكون من مهام المكتب التنفيذي الوقوف على التعاقدات التي تبرمها الإدارة سواء مع المدربين أو اللاعبين الأجانب أو أي قرارات أخرى متعلقة بالفريق الأول لكرة القدم على وجه الخصوص.

ووعد الشرفي هلال الطويرقي بأن يكون العمل بشكل أفضل وتنعكس النتائج الإيجابية على وضع الفريق في الموسم المقبل وبقية المواسم اللاحقة، إلا أنه شدد على ألا يبتعد الاتفاق عن المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري.

وكان عدنان المعيبد الذي كان يرغب في الحصول على دعم شرفي لترشحه لرئاسة النادي قد أبلغ المجلس الشرفي أنه مستعد لخدمة النادي في أي موقع إلا أنه صدم بعدم وجود عدد مرجح لترشيحه للمنصب كرئيس توافقي، حيث غادر المعيبد مع مجلس الإدارة الحالي بعد حضوره النصف ساعة الأولى من الاجتماع بعد قرار إغلاقه وحصره على أعضاء الشرف.
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة