شاحن صغير سريع للأجهزة الإلكترونية

شاحن صغير سريع للأجهزة الإلكترونية

يزيد سرعة الشحن مرتين ونصف
الثلاثاء - 16 شهر رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14784]
واشنطن: كريغ إيلمان
تعاني غالبية شواحن الأجهزة اليوم من مشكلات مشتركة؛ أهمّها الشحن البطيء، وكبر الحجم وصعوبة الحمل.
ولكن شواحن «غا إن فاست GaNFast» من «نافيتاس سيميكونداكتور» الجديدة تتميّز بالشحن السريع وحجم مناسب يمكن استيعابه في الجيب.
وتبلغ مقاسات أحدث شاحن 3.5 بوصة× 2.25 بوصة× 5 بوصة؛ أي إنّها تعبّر بشكل واضح عن سهولة حمله. يضمّ الشاحن الصغير أيضاً «أسناناً» لوضعها في مقبس للتيار المتردد، تبرز إلى الخارج عند الحاجة إلى وصله بمنفذ جداري، وتطوى إلى الداخل في حال عدم الحاجة إليها.
وفيما يتعلق بالقوة والسرعة، يأتي شاحن «غا إن فاست» باتصال «USB - C» واحد (طاقته القصوى 45 واط) لشحن الجهاز بسرعة تصل إلى مرتين ونصف أكثر من الشواحن التقليدية. يتوافق اتصال «USB - C» بشكل مثالي مع أي لابتوب أو جهاز لوحي أو «نوت بوك» أو حتى هاتف ذكي.
يتيح لكم نظام المنفذ الرأسي القابل للتعديل في الشاحن الجديد فصله إلى قطعتين لتحويله إلى أداة شحن عالمية برؤوس الشحن الثلاثة التي يضمّها.
تعد المواقع الإلكترونية المختصة في حديثها عن هذا الشاحن أنّه الأوّل والأصغر والأسرع من نوعه، إلا إنني لا أستطيع بالطبع دعم هذا التصريح لأنني لم أجرّب كلّ شواحن العالم. ولكن يمكنني التأكيد على أنه سريع وفعال وسهل الحمل، أي إنّه يوفّر أهم الميزات التي يحتاجها المستهلك.
يذكر أنّ هذا الشاحن متوفّر بإصدارات أخرى متعددة المنافذ وبطاقة أعلى. وسعره على موقع الشركة: 78.00 دولاراً.

- خدمات «تريبيون ميديا»
أميركا Technology

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة