سماعات الأذن اللاسلكية الأفضل في نوعية الصوت

سماعات الأذن اللاسلكية الأفضل في نوعية الصوت

الجهة اليمنى منها تتحكم بالخيارات الموسيقية واليسرى بتلقي الاتصالات والمكالمات
الثلاثاء - 16 شهر رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14784]
واشنطن: كريغ إيلمان
تزداد سماعات الأذن اللاسلكية تطوّراً يوماً بعد يوم. ولكن لن يسهل على السماعات الأخرى التفوق على «مومنتوم»؛ أحدث منتجات شركة «سينيهايزر» وأفضل السماعات اللاسلكية في السوق.
تصدّرت شركة «سينيهايزر» صناعة السماعات اللاسلكية الحقيقية لناحية الصوت بمنتجها الأوّل «مومنتوم» Momentum الذي لن يخيّب آمالكم أبداً. وكأي سماعة أخرى، ستحصلون على زوج من السماعات اللاسلكية التي تتصل بجهازكم عبر البلوتوث. في بداية انتشار السماعات اللاسلكية، كنت أخشى دوماً أن أفقد إحداها أو الاثنتين معاً، ولكنني اليوم تخلّصت من هذا الشعور.
تتصل سماعات «مومنتوم» ببلوتوث 5.0، وتناسب الأذنين بشكل آمن ومريح، خصوصاً أنها تضمّ 4 بطانات سيليكونية مختلفة الأحجام (XS-S-M-L) لداخل الأذن لتتناسب مع جميع الأشكال.
يركّز المستهلكون على نوعية الصوت بشكل رئيسي أثناء بحثهم عن السماعة المناسبة، ويمكن القول إنّ هذه السماعة هي الأفضل في هذه الفئة.
- الصفاء والارتفاع والانخفاض في مستوى الصوت: تقدّم لكم «مومنتوم» جميع هذه العناصر بوضوح تام. ويمكنني القول إنّ هذه السماعات حسّنت من وقع الموسيقى الصاخبة التي يجبرني الجيران على سماعها وتسبب لي ألماً في الرأس، على أذني رغم أنني لست من هواة هذا النوع الموسيقي. تأتي كلّ سماعة مع وحدة تشغيلية ديناميكية «أوديوفيل» 7 ملم.
وتتطلّب عملية التحكّم بالسماعات اللاسلكية بعض الوقت ليعتاد المستخدم عليها، ولكن لا تقلقوا، لأنّ التعامل معها يصبح سلساً بعد الاستخدامات الأولى، كأي أداة أخرى من عالم التقنية. يمكنكم التحكّم بـ«مومنتوم» عبر إعدادات داخلية موجودة في السماعات وبواسطة تطبيق هاتفي أيضاً.
- التطبيق المرافق: يساعدكم التطبيق المرافق للسماعات (الذي يعمل مع نظامي «آندرويد» و«آي أو إس») على الخوض في عمق الإعدادات والتخصيص والتحكّم بالصوت. تتحكّم الجهة اليمنى من السماعات بالخيارات الموسيقية، بينما تستخدم اليسرى لإجراء وتلقي الاتصالات دون الحاجة إلى لمس الهاتف. تتضمّن كلّ واحدة من السماعتين فجوات خاصة بلاقط الصوت لتسهّل عليكم الوصول بسهولة إلى المساعدين الصوتيين.
وإلى جانب الخصائص الصوتية المتطوّرة، تبدي شركة «سينيهايزر» اهتماماً دائماً وخاصاً بالشكل والموضة؛ إذ تأتي هذه السماعات بغطاء خارجي أسود ودبابيس شحن مطلية بالذهب، وحلقة دائرية معدنية مطلية تتصل ببقع التحكّم باللمس.
علاوة على ذلك، يتيح لكم تصميم هذه السماعات التوقيف المؤقت بسهولة تامة؛ إذ يكفي أن تنزعوا سماعة واحدة من الاثنتين لتتوقف كلتاهما عن بثّ الصوت... لاستئناف الاستماع، ما عليكم إلا إعادتها إلى مكانها.
- علبة شحن مع منافذ: تأتي مع السماعتين علبة شحن مميزة لتخزين ال«ـUSB - C» تكفيكم لشحنتين متتاليين تدومان 12 ساعة. وتجدون إلى جانب العلبة ضوء «ليد» يتيح لكم معرفة كمية الطاقة المتبقية في السماعات.
تحتوي هذه العلبة على منفذين؛ واحد لكلّ سماعة، ليبدأ الشحن فور وضعهما في مكانيهما. وأخيراً، تتميز هذه السماعة بتصنيف «IPX4»، أي إنّها مقاومة للمياه. ويبلغ سعرها على موقع الشركة 299.95 دولار.
أميركا المانيا Technology

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة