شراكة استراتيجية بين «شل السعودية» و«الجبر التجارية» وكيلة سيارات «كيا»

شراكة استراتيجية بين «شل السعودية» و«الجبر التجارية» وكيلة سيارات «كيا»

الأحد - 14 شهر رمضان 1440 هـ - 19 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14782]
> احتفلت شركة زيوت «شل السعودية»، وشركة «الجبر التجارية»، وكيلة سيارات «كيا» في السعودية، بتوقيع عقد شراكة استراتيجية طويلة الأمد، لتوريد زيوت «شل هيلكس» لمحركات سيارات «كيا»، المعززة بأحدث ما توصلت له تكنولوجيا الزيوت في العالم.
الشراكة الاستراتيجية بين شركة زيوت «شل السعودية» وشركة «الجبر التجارية» وكيلة «كيا» بالسعودية، أعلن عنها في الحفل الرسمي الذي أقيم بمدينة دبي، بحضور عبد الله الأحمري المدير العام بشركة زيوت «شل السعودية»، وسلمان المسلم مدير عام قطع الغيار بشركة «الجبر التجارية»، وبمشاركة كبار المديرين التنفيذيين للشركتين، بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي الإعلام والمؤثرين بقطاع السيارات؛ حيث تم توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية، تلاه حفل استعراض العلاقة الجديدة، وعرض مرئي لمنتجات زيوت «شل هيلكس» في السوق السعودية.
ونوه سلمان المسلم، مدير عام قطع الغيار، بهذه الشراكة، معبراً عن أهميتها لكل الأطراف بهدف تقديم أعلى الخدمات لعملاء ومالكي سيارات «كيا» بالمملكة. وقال: «إن هذه الشراكة ستساهم في دعم الجهود المستمرة لشركة (الجبر التجارية) في الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء لخدمات ما بعد البيع».
من جانبه، قال عبد الله الأحمري، إن توجه شركة «شل» العالمية، إنتاج زيوت محركات متفوقة، من خلال إنتاج زيت تخليقي يوفر أعلى درجات التنظيف والحماية للمحركات، إضافة إلى العمل لتعزيز العلاقة بين شركة زيوت «شل السعودية» و«كيا الجبر».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة