تقرير: صفقة انتقال صلاح لريال مدريد «في مراحلها الأولى»

تقرير: صفقة انتقال صلاح لريال مدريد «في مراحلها الأولى»

المهاجم المصري على رأس قائمة زيدان لإعادة بريق «الملكي»
السبت - 13 شهر رمضان 1440 هـ - 18 مايو 2019 مـ
محمد صلاح بعد تسلم جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
كشف الصحافي الفرنسي فيليب كارايون أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن الصفقات التي يحلم المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بإتمامها قبل بداية الموسم الجديد، من أجل عودة فريق العاصمة الإسبانية للمنافسة على الألقاب، حسب صحيفة «ديلي ستار البريطانية».
وأضاف كاريوان إن صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد دخلت «مراحلها الأولى».
ودخل صلاح قائمة المرشحين للانضمام للفريق الملقب بـ«الملكي» وذلك بعد الموسم الجيد الذي أداه مع فريقه ليفربول، حيث سجل 26 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة، ولا تزال تنتظره مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره توتنهام مطلع الشهر الجاري.
وكان موسم ريال مدريد كارثيا، حيث لم ينجح الفريق في الاستمرار في المنافسة على أي لقب محلي أو قاري، ما أدى إلى إقالة اثنين من المديرين الفنيين، وإعادة زين الدين زيدان مرة أخرى بعد 10 أشهر فقط من تقديم استقالته، وهي العودة التي اشترط فيها نجم خط وسط فرنسا سابقا التعاقد مع عدد من الأسماء الكبيرة.
وتضم قائمة الصفقات التي يرغب زيدان في إتمامها بجوار صلاح، النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، واللاعب الصربي لوكا يوفيتش لاعب نادي فرانكفورت الألماني.
ولا يريد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الاستغناء عن صلاح، ويبدو عازما على عدم تركه يرحل لأي فريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
المملكة المتحدة اسبانيا الكرة الاسبانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة