رئيس نادي النصر: حققنا اللقب رغم تعرضنا للظلم التحكيمي

رئيس نادي النصر: حققنا اللقب رغم تعرضنا للظلم التحكيمي

الجمعة - 12 شهر رمضان 1440 هـ - 17 مايو 2019 مـ
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
كشف سعود السويلم رئيس نادي النصر أن فريقه حقق لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم تعرضه لظلم كبير على الصعيد التحكيمي وسوء أرضية الملاعب
وقال السويلم: "نحن أقل فريق لعب على أرضه ونحن الفريق الوحيد الذي انتصر على كافة المنافسين".
وأضاف: لو لم نتعرض لظلم تحكيمي واضح لنافسنا التعاون على لقب كأس الملك.
وأشار رئيس نادي النصر إلى أن السبب في تأخرهم بالتعاقد مع مدرب مميز بديلاً للأوروغوياني كارينيو كانت "الميزانية"، مضيفا: وفقنا بالتعاقد مع فيتوريا المدرب المكسب لمنطقة الشرق الأوسط وليس السعودية فقط.
وطالب رئيس النادي العاصمي المسؤولين بالاستمرار على قرار رفع عدد المحترفين الأجانب إلى ثمانية لاعبين وهو القرار الذي كان إضافة كبيرة، مضيفا: أتمنى أن نستمر على هذه التجربة لمدة ثمانية أو عشرة سنوات وبعدها سنشاهد لاعبين شباب سعوديين على أعلى مستوى بفضل الاحتكاك مع هذه الأسماء وهذا ما شاهدناه في النصر.
وكشف السويلم أن التحكيم كان عاملاً مهما في حرمان المغربي عبد الرزاق حمد الله من زيادة حصيلته التهديفية في الدوري مضيفا: أعتقد هناك 13 مباراة لم ينصفنا فيها التحكيم بعدم العودة لتقنية "الفار" وعدم احتساب ضربات جزاء لنا، ولو حدث ذلك أعتقد أن حمد الله سيتجاوز الرقم 50 بالأهداف.
واختتم السويلم حديثه بالإشارة إلى اجتماع قريب سيتم عقده مع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة وبعدها سنعرف مصير رئاسة مجموعة من الأندية من بينها النصر وهل سأستمر أم سأرحل.
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة