نيكولاي يفاجئ الأهلاويين بالعودة إلى بلاده

نيكولاي يفاجئ الأهلاويين بالعودة إلى بلاده

الجمعة - 13 شهر رمضان 1440 هـ - 17 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14780]
جدة: محمد باسنيد
فاجأ المحترف الروماني نيكولاي ستانسيو الأهلاويين بالعودة إلى بلاده دون سابق إنذار، فيما رجحت مصادر أن يكون ذلك بسبب «تأخر تسلم مستحقاته»، في حين قالت مصادر أخرى إن اللاعب يتجه إلى تقديم شكوى رسمية والمطالبة بفسخ عقده مع النادي حسب الخطوات الرسمية.
يذكر أن نيكولاي انضم إلى صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يمضِ على التحاقه بالفريق سوى أقل من 5 أشهر بينما سددت إدارة النادي الأهلي رواتب شهرين من المتأخرات لجميع اللاعبين مطلع الأسبوع الحالي بعد تسلمها من الهيئة العامة للرياضة، مما يفتح باب التساؤلات حول رغبة اللاعب في الاتجاه لشكوى ناديه.
وأكد مصدر خاص أن اللاعب تسلم جميع رواتبه حتى شهر مارس (آذار) الماضي أسوة بجميع اللاعبين وفور وصولها من قبل الهيئة العامة، ورفض المصدر التعليق على اتجاه اللاعب نيكولاي لتقديم شكوى رسمية من عدمه بعد المغادرة إلى بلاده، مشيراً إلى عدم معرفته بهذا الأمر وأنه لم يصلهم شيء رسمي.
من جهة أخرى جددت أندية أرجنتينية وتشيلية رغبتها في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي باولو دياز، حيث تناقل عدد من وسائل الإعلام رغبة نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني في التعاقد مع اللاعب بوصفه ثاني نادٍ أرجنتيني يبدي رغبة في التعاقد مع اللاعب، بعد نادي ريفربلايت الشهير الذي فتح خط المفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي.
وذكرت صحيفة «ريد غول» التشيلية أن مدرب ريفربلايت غالاردو أبدى مجدداً رغبة في التعاقد مع المدافع باولو دياز لتعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة باستقطابه، لتعدد المراكز التي يجيدها داخل الملعب، وشخصية اللاعب؛ حيث عاد اسم دياز للظهور مجدداً في تحركات فريق ريفربلايت بوصفه خطوة لتعزيز صفوف الفريق.
وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن النادي الأرجنتيني تقدم بشكل رسمي خلال الفترة الماضية بطلب خدمات اللاعب من ناديه الأهلي السعودي، وتم رفضه، مضيفة أن الأمور الحالية قد تكون تغيرت، خصوصاً بعد مغادرة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي السابق بجانب الأوضاع الاقتصادية لناديه، وأن إدارة نادي ريفربلايت تعتزم العودة إلى التفاوض على إعارة اللاعب مع أحقية شراء العقد بعد نهاية الإعارة.
‎وينتظر أن تحيل إدارة النادي الأهلي المقبلة الأمر إلى مدرب الفريق المزمع التعاقد معه لتحديد بقاء اللاعب واستكمال عقده، أو منحه فرصة للانتقال في حال تم تقديم عرض رسمي جديد من النادي الأرجنتيني.
من جهة ثانية، قام الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز، عضو شرف النادي الأهلي، بتكريم الأجهزة الإدارية والفنية والطبية ولاعبي درجة الناشئين في النادي على الإنجاز الذي حققوه بحصول الفريق على لقب بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، لدى استقبالهم في «قاعة الأمير بدر بن فهد» بمقر النادي أول من أمس، وقدم المدرب الوطني صالح المحمدي مدرب الفريق ومساعده محمد مسعد الشكر للأمير منصور بن مشعل على مبادرته «التي كان لها أكبر الأثر في نفوس اللاعبين وجميع الأجهزة العاملة، بعد المجهود الكبير خلال الموسم وتقديمهم مستويات متميزة توجت في النهاية باللقب».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة