غريزمان يعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد

غريزمان يعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد

توقعات بانتقاله إلى برشلونة
الأربعاء - 11 شهر رمضان 1440 هـ - 15 مايو 2019 مـ
المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان - أرشيف (رويترز)
مدريد: «الشرق الأوسط أونلاين»
أعلن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مساء أمس (الثلاثاء) أنه سيترك ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب البقاء مع النادي لمدة خمس سنوات، ممهداً الطريق أمام انتقال محتمل إلى برشلونة.

ونشر غريزمان (28 عاماً) فيديو على الصفحة الرسمية للنادي عبر «تويتر» قال فيه: «كانت خمس سنوات لا تصدق، شكراً للجميع، ستبقون دائماً في قلبي»، متابعاً: «بعد أن تحدثت بالأمر مع شولو (مدربه دييغو سيميوني)، مع ميغيل انخل جيل (المالك الأساسي للنادي) ومع موظفي النادي... اتخذت قراري بالرحيل من أجل اكتشاف أشياء أخرى ومواجهة تحديات جديدة».

وأوضح اللاعب في حديثه: «إنه قرار صعب لكن هذا ما أحتاج إليه، وأود توجيه الشكر لكم للعاطفة التي غمرتموني بها على مدى السنوات الخمس».

ويرتبط غريزمان بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى 2023، ويتضمن بنداً جزائياً بقيمة 120 مليون يورو، وأحرز غريزمان 133 هدفاً في 256 مباراة مع أتلتيكو منذ انضمامه للنادي في عام 2014، حسب هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي».

وكان غريزمان الذي توّج بطلاً للعالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، قاب قوسين أو أدنى من ترك فريقه نهاية الموسم الماضي والانتقال إلى برشلونة قبل أن يعلن قراره بالبقاء مع أتلتيكو قبيل انطلاق كأس العالم.

وبات غريزمان ثالث لاعب أساسي يغادر نادي العاصمة الإسبانية بعد مواطنه لوكاس هرنانديز الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني، والأوروغوياني دييغو غودين المرشح للانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.
فرنسا الكرة الاسبانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة