مدرب فالنسيا: آرسنال منافس قوي يستحق التأهل للنهائي الأوروبي

مدرب فالنسيا: آرسنال منافس قوي يستحق التأهل للنهائي الأوروبي

السبت - 6 شهر رمضان 1440 هـ - 11 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14774]
مارسيلينو مدرب فالنسيا (أ.ف.ب)
فالنسيا: «الشرق الأوسط»
كشف مارسيلينو المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم، السبب الرئيسي وراء سقوط فريقه المدوي أمام آرسنال الإنجليزي، في الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي، مشيراً إلى أن فريق المدفعجية يتميز بهجوم جيد وفعال.
وتغلب آرسنال على مضيفه فالنسيا 4 - 2 مساء الخميس، ليحجز مكانه في المباراة النهائية للبطولة أمام تشيلسي الإنجليزي في 29 مايو (أيار) الحالي، علماً بأن آرسنال سبق له الفوز على ملعبه 3 - 1 ذهاباً. وقال مارسيلينو: «بخلاف أن آرسنال يتمتع بخط هجوم جيد، يحظى هذا الهجوم بنسبة مئوية عالية للفعالية». وأوضح: «أشعر بالحزن لأننا نافسنا بقوة، وكنا نتوقع الوصول للنهائي، لكننا واجهنا فريقاً قوياً للغاية وهجوماً في غاية الفعالية».
وأضاف: «كنا نعلم أن آرسنال يملك اثنين من أبرز المهاجمين»، مشيراً إلى أن فريقه لم يستطع الوصول للنهائي على حساب فريق يمتلك هذا الهجوم القوي. ورغم الخروج من المربع الذهبي، أشار مارسيلينو إلى بعض الإيجابيات التي شهدها أداء فالنسيا في المباراة.
وقال مارسيلينو: «بدأنا المباراة بشكل رائع، وبسرعة جيدة، وأداء جماعي متميز، ووصلنا لمنطقة جزاء المنافس بشكل منتظم. سجلنا هدفاً، وسنحت لنا فرصتان أخريان، لكن هدف التعادل من آرسنال كان لطمة قوية... كما جاء الهدف الثاني لآرسنال في بداية الشوط الثاني ليؤكد خروجنا من البطولة». وأشار: «يجب أن نعترف بتفوق المنافس. نهنئ آرسنال ونتمنى لهم التوفيق».
اسبانيا الكرة الاسبانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة