برشلونة يداعب ليفربول بصورة لـ«ميسي»

برشلونة يداعب ليفربول بصورة لـ«ميسي»

«لقد وجدنا شخصاً يسير وحيداً»
الاثنين - 1 شهر رمضان 1440 هـ - 06 مايو 2019 مـ
نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي (رويترز - أرشيفية)
مدريد: «الشرق الأوسط أونلاين»
داعب حساب نادي برشلونة الرسمي على موقع «تويتر» نادي ليفربول موظفا شعاره الشهير «لن تسير وحدك أبداً» بنشر عبارة: «لقد وجدنا شخصاً يسير وحيداً» مع صورة لليونيل ميسي.
وجاءت التغريدة قبل ساعات من مواجهة الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء.
وتحول شعار «لن تسير وحدك أبداً» لنشيد رسمي لليفربول وأيقونة لجماهيره، بعدما اعتادوا إشغال حماس لاعبيه بغنائه في المباريات الصعبة.
وتعود قصة الأغنية لعام 1945، حين تغنت بها فرقة «Carousel» في أحد عروض مسرحية «Liliom».»، ليلتقطها جمهور ليفربول، ويتغنون بها للمرة الأولى في 19 أكتوبر (تشرين الأول) عام 1963، خلال مباراة ناديهم مع أمام وست بروميتش، على سبيل الترفيه، قبل أن تتحول لنشيد رسمي يحمسون به لاعبي الفريق.
وتقول كلمات الأغنية الإنجليزية: «عندما تمشي خلال عاصفة ارفع رأسك عالياً، ولا تخف من الظلام في نهاية العاصفة، هناك سماء ذهبية، وهناك أغنية المرح الفضية اللطيفة، امض قدماً خلال الرياح، امض قدماً خلال المطر، رغم تأرجح وتبخر أحلامك، امض قدماً، امض قدماً والأمل يملأ قلبك، ولن تسير لوحدك أبداً، لن تسير لوحدك أبداً».
وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد قاد فريق برشلونة إلى فوز كبير على ضيفه ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف، أحرز منهما هدفين أحدهما من ضربة حرة رائعة من مسافة 25 ياردة، ليصل عدد أهدافه مع برشلونة منذ انضمامه إلى 600 هدف.
اسبانيا المملكة المتحدة دوري أبطال أوروبا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة