الإسماعيلي يتلقى خسارته التاسعة في الدوري المصري

واصل الإسماعيلي ترنحه في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة قاسية صفر - 3 أمام مضيفه وادي دجلة أمس الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين للمسابقة.
وتجمد رصيد الإسماعيلي، الذي تلقى خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، مقابل تسعة انتصارات وعشرة تعادلات، عند 37 نقطة في المركز السابع وما زال لديه مباراتان مؤجلتان.
في المقابل، ارتفع رصيد دجلة، الذي حقق انتصاره الرابع في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر ولديه مباراة مؤجلة.
وتقدم دجلة بهدفين أحرزهما حسام عرفات في الدقيقتين 14 و24، فيما تكفل المحترف السنغالي إبراهيما نداي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، ليحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السادسة على التوالي، وينعش آماله في البقاء بالمسابقة.
ورغم النقص العددي الذي عانى منه دجلة عقب طرد لاعبه أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 79، عجز الإسماعيلي عن تقليص الفارق، ليواصل الفريق الملقب بـ(الدراويش) نتائجه الهزيلة في البطولة، ويضاعف من خيبة الأمل لدى جماهيره.
ولم يحقق الإسماعيلي أي انتصار في مبارياته الخمس الأخيرة؛ حيث يرجع آخر فوز له إلى الثاني من أبريل (نيسان) الجاري، عندما تغلب على المقاولون العرب 2 - صفر.
من جهة ثانية عقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك اجتماعاً مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، والقائم بمهام أمين الصندوق بسبب الخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف وخسارة صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وذكر الموقع الرسمي للزمالك المصري أن رئيس النادي مرتضي منصور أبلغ المدير الفني بحالة الغضب التي تسيطر على الجماهير بسبب تراجع النتائج وفقدان صدارة مسابقة الدوري.
وطلب رئيس الزمالك، من السويسري كريستيان جروس، تصحيح المسار خلال المباريات المقبلة، والتركيز على مباراة النجم الساحلي في الدور قبل النهائي للكونفدرالية الأفريقية، من أجل التأهل إلى الدور النهائي للبطولة الأفريقية.
وأكد مرتضي منصور أن الإدارة تساند وتدعم الجهاز الفني واللاعبين، بمنتهى القوة، في ظل صعوبة المرحلة الحالية، وخوض مباريات في غاية الأهمية والقوة محليا وأفريقيا.
وطلب رئيس الزمالك، من جماهير القلعة البيضاء، أن تظل خلف الفريق وتسانده بقوة من أجل حصد البطولات والألقاب خلال الموسم الحالي، خاصة أن الفريق ينافس على ثلاث بطولات محلية وأفريقية، هي الدوري والكأس بجانب كأس الكونفدرالية.