رئيس الفيحاء: كرة القدم «غدرت بنا» أمام الفيصلي

رئيس الفيحاء: كرة القدم «غدرت بنا» أمام الفيصلي

قال إن فريقه لن يهبط لدوري الأولى
الأربعاء - 19 شعبان 1440 هـ - 24 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14757]
الرياض عماد المفوز
أكد سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء، أن فريقه لن يهبط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى؛ كونه قادراً على البقاء، مبينا أنهم سيلعبون مواجهتي الرائد والوحدة وكأنهما من «مباريات الكؤوس»، مشدداً على أن حظوظ ناديه أفضل من الحزم والقادسية كونهما سيلعبان مباريات قوية.
وقال في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: إن «كرة القدم غدارة» والحظ لعب دوره مع الفيصلي بعدما كانت فرصتنا في الفوز الأقرب بعد أن سدد لاعبنا كرة في القائم وارتدت للفيصلي وسجل هدف الفوز في الدقيقة الـ96 من عمر وقت المباراة الضائع، ومع ذلك الفريق قدم مستوى أكثر من رائع، واللاعبون يشكرون على ما قدموه، وكما ذكرت لك سنكون جاهزين فنياً ومعنوياً للمباراتين المتبقيتين.
وأضاف: مباراتنا مع الرائد لا بد أن نقدم فيها كل ما نملك وننقذ أنفسنا من الهبوط، وربما المباراة على أرض الرائد ستدفعنا لتقديم مستوى أفضل بعيداً عن الضغوط.
وذكر الشلهوب، أن اجتماع الجمعية العمومية كان جيداً من خلال القرارات والاراء واختيار اللجان التي طرحها أعضاء الجمعية العمومية.
وأضاف: أعتقد أن رفض استمرار لجنة الانضباط والأخلاق كان في محله، حيث لم توفق في عملها ودورها على أكمل وجه، وهذا القرار بأغلبية الأعضاء، وليس قرار أشخاص.
وطالب رئيس نادي الفيحاء «إذا أردنا تطوير الكرة السعودية في الموسم القادم فلا بد من تشكيل الاتحاد السعودي رسمياً من خلال عمل انتخابات وفق المعطيات والمعايير التي لا بد أن تكون واضحة، ووجود رئيس هيئة الرياضة ودعمه بإذن الله سنقوم بإظهار الانتخابات بشكل مميز، وكذلك سنعمل على اختيار الأكفأ والأفضل والأجدر حتى ترتقي الكرة السعودية، وكذلك يرتفع الأداء الفني للفرق».
وتابع: شاهدنا في هذا الموسم المنافسة على أشدها، حيث لم نتعرف حتى الآن من هو بطل الدوري والفرق الهابطة باستثناء فريق أحد الذي تأكد هبوطه رسمياً.
وأوضح أنه من الصعب التوقع حول من سيحصد بطولة الدوري؛ فالهلال سيخوض مباريات صعبة بعكس النصر الذي سيواجه أندية أقل منه على الصعيد الفني.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة