برامج سعودية لدعم اللبنانيين واللاجئين السوريين

برامج سعودية لدعم اللبنانيين واللاجئين السوريين

الثلاثاء - 17 شعبان 1440 هـ - 23 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14756]
الحريري لدى استقباله الربيعة (تصوير: دالاتي ونهرا)
بيروت: «الشرق الأوسط»
أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف العام على «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، أنه بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، سيتم تنفيذ العديد من البرامج وتوقيع الاتفاقيات لدعم العمل الإغاثي والإنساني في مناطق عدة للاجئين السوريين وللشعب اللبناني.

واستقبل رئيس الوزراء سعد الحريري، المستشار الربيعة، في «بيت الوسط»، أمس، يرافقه السفير السعودي في لبنان وليد البخاري والوفد المرافق، في حضور الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، وعرض معه المهمة التي يقوم بها في لبنان والعلاقات الثنائية بين البلدين. وخلال اللقاء قدم المستشار الربيعة للرئيس الحريري درعاً.

وبعد اللقاء، قال الربيعة: «أنا اليوم سعيد جداً بلقاء دولة رئيس الوزراء ونقلت له تحيات خادم الحرمين الشريفين وتحيات ولي العهد». ولفت إلى أن الزيارة تأتي «تنفيذاً لهذه التوجيهات الكريمة وتأكيداً للعلاقات المتينة بين المملكة العربية السعودية ولبنان». وأضاف أن برامج الدعم التي ستطلقها الزيارة «بداية لبرامج متعددة قادمة إن شاء الله ولاستمرار هذه العلاقة المتينة، ليس فقط في المجال الإنساني بل في كل المجالات».
لبنان لبنان أخبار

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة