فيتوريا يفاجئ أنصار ناديه بإبعاد «الرباعي الأجنبي»

فيتوريا يفاجئ أنصار ناديه بإبعاد «الرباعي الأجنبي»

الثلاثاء - 17 شعبان 1440 هـ - 23 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14756]
مدرب النصر فيتوريا اضطر لإبعاد 4 لاعبين خشية الإرهاق (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
وصلت بعثة فريق النصر صباح أمس الاثنين إلى مطار النجف الدولي بكربلاء، وذلك لملاقاة الزوراء العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
وكان في استقبال البعثة النصراوية التي رافقها نائب سفير خادم الحرمين الشريفين بالعراق بندر العتيبي ويترأسها نائب رئيس نادي النصر عبد العزيز الجليل محافظ النجف لؤي الياسري الذي رحب ببعثة الفريق السعودي، مؤكداً على عمق العلاقة بين البلدين.
من جانبه، قدم رئيس البعثة الجليل شكره لمحافظ النجف على حسن الضيافة التي وجدها الفريق، مؤكداً على أن ذلك لا يستغرب من أبناء العراق الشقيق.
من جانب آخر، فاجأ مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا المتابعين للوسط الرياضي، وذلك بعد استبعاده الرباعي الأجنبي الحارس الأسترالي برادلي جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا ولاعب الوسط البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بالإضافة إلى لاعب الوسط عبد الله الخيبري والمدافع سلطان الغنام. وجاء قرار البرتغالي باستبعاد هذه الأسماء وذلك من أجل إراحتهم للقاء الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل أمام الاتحاد في جدة.
ومن جهته، انضم قائد الفريق إبراهيم غالب لبعثة الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ومن المرجح أن يكون غالب على مقاعد البدلاء، وذلك لعدم اكتمال لياقته بشكل كافٍ حتى الآن.
ورغم مشاركته بالأسماء البديلة فإن البرتغالي فيتوريا أكد على لاعبيه ضرورة تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي تقرب الفريق من بطاقة التأهل لدور الـ16، ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا لقاء اليوم بتشكيل مكون من وليد عبد الله في حراسة المرمى وفي خط الدفاع عوض خميس وعمر هوساوي وعبد الله مادو وحمد المنصور، وفي خط الوسط عبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن الدوسري وعوض خميس ويحيى الشهري وفهد الجميعة، وفي خط الهجوم عبد الله السالم.
من جهة أخرى، بدأ نجم النصر المغربي نور الدين أمرابط بالدوران حول الملعب، وذلك في آخر خطوة في طريقه نحو التعافي من الإصابة التي أبعدته عن تمثيل الفريق الأسبوعين الماضيين.
ومن المنتظر أن يدخل أمرابط التدريبات الجماعية غداً الأربعاء، حيث منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب من أجل المشاركة مع الفريق.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة