«أمازون» تسرب الحلقة الثانية من «صراع العروش» قبل موعد عرضها

الاثنين - 17 شعبان 1440 هـ - 22 أبريل 2019 مـ
نيويورك: «الشرق الأوسط أونلاين»

اعتذرت شركة أمازون الأميركية عن خطأ تقني تعرضت له أمس (الأحد) تسبب في قيامها بتسريب الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير من مسلسل «صراع العروش» قبل موعد عرضها الرسمي بساعات.
وبحسب شبكة «بي بي سي» البريطانية، فقد تمكن المشتركين في خدمة «أمازون برايم فيديو» في ألمانيا من مشاهدة الحلقة الجديدة قبل ساعات من موعد عرضها الرسمي على شبكة «إتش بي أو» التلفزيونية.
وقال متحدث باسم أمازون: «نأسف لأنه، لوقت قصير، تمكن عملاء أمازون في ألمانيا من الوصول إلى الحلقة الثانية من الموسم الثامن من مسلسل (صراع العروش). كان هذا خطأ وتم تصحيحه».
وقامت الشركة بالفعل بحذف الفيديو بعد وقت قصير من تحميله، إلا أن هذا الوقت كان كافيا للكثير من المستخدمين لتحميل الحلقة ومشاهدتها.
ونتيجة لذلك قام بعض الأشخاص بالكتابة عن بعض أحداث الحلقة المسربة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أغضب الكثير من عشاق المسلسل الذين لم يكونوا قد شاهدوها بعد.
وهذا هو الأسبوع الثاني على التوالي الذي يتم فيه نشر حلقة المسلسل على الإنترنت في وقت مبكر، فقد تم نشر الحلقة الأولى الأسبوع الماضي قبل موعدها الرسمي بنحو 4 ساعات للمشتركين في خدمة «دايريكت تي في ناو» لبث الفيديو.
ويعد «صراع العروش» أحد أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ التلفزيون، وهو من إنتاج شركة «إتش بي أو».

إقرأ أيضاً ...