امرابط يتعافى قبل نصف نهائي كأس الملك

اقترب المغربي نور الدين امرابط لاعب فريق النصر من دخول التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن تجاوز جزءا كبيرا من فترة التأهيل، حيث سيخضع لفحوصات منتصف الأسبوع الحالي قبل دخوله التدريبات الجماعية، ويأمل مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا بأن يتمكن امرابط من لحاق مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل، حيث يمثل المغربي قيمة فنية كبيرة للفريق النصراوي.
ومن جانبه، يبدأ الفريق النصراوي استعداداته للقاء الزوراء العراقي يوم الثلاثاء المقبل في العراق ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، ورغم ضغط المباريات على الفريق، فإن مدرب الفريق فيتوريا يسعى بشكل حثيث إلى تحقيق الفوز في لقاء الثلاثاء وذلك من أجل تقوية حظوظه في التأهل لدور الـ16، وكان النصر قد خسر لقاءين في الدور الأول وفاز في لقاء أمام الزوراء.
تجدر الإشارة إلى أن النصر يقع في آخر ترتيب مجموعته بثلاث نقاط متساوياً مع الوصل الإماراتي خلف وصيف المجموعة الزوراء العراقي بأربع نقاط فيما يتصدر المجموعة ذوب آهن الإيراني بسبع نقاط.
ومن جهة أخرى، وبعد فوز النصر على الفتح بخماسية نظيفة تصدر الفريق ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل مؤقت انتظاراً للقاء الهلال والتعاون، الذي تم تأجيله بسبب لعب الهلال مساء أول من أمس نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.
واجتمعت إدارة النصر بالمدرب واللاعبين بعد نهاية اللقاء مساء أول من أمس الخميس، حيث أكدت مصادر مطلعة أن المدرب جدد ثقته باللاعبين مؤكداً لهم ضرورة البقاء على مستوى التركيز والقوة نفسه لتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية للفريق هذا الموسم.
وفي شأن آخر، واستمراراً لدعمه المتواصل قدم عضو شرف نادي ‫النصر عبد العزيز بغلف ثلاثمائة ألف ريال دعماً لنادي‫ النصر.