عنبر للاعبي الأهلي: «الآسيوية» أملنا الوحيد هذا الموسم

عنبر للاعبي الأهلي: «الآسيوية» أملنا الوحيد هذا الموسم

الجمعة - 13 شعبان 1440 هـ - 19 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14752]
يوسف عنبر (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
أنهى فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الوحدة، مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مواجهات الجولة الـ28 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال حصة تدريبية أخيرة أجراها تحت إشراف مدرب الوطني يوسف عنبر، الذي تم الإسناد إليه مهمة الإشراف الفني على الفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفاً للمدرب الأوروغواياني فوساتي.
وكانت إدارة النادي الأهلي أصدرت قراراً مفاجئاً بإنهاء تكليف المدرب وإسناد المهمة ليوسف عنبر المدرب الوطني حتى نهاية الموسم.
وكان عنبر يشغل مهمة مساعد المدرب خلال الفترة الماضية وتحديداً منذ تسلُّم المهمة خلفاً للمدرب الأرجنتيني غويدي، الذي تم إقالته منتصف الموسم لتدخله في بعض القرارات الإدارية بجانب سوء النتائج التي صاحبت تلك الفترة.
ويتبقى لفريق الأهلي 6 مباريات لإنهاء موسمه الحالي بشكل كامل منها 3 مباريات في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجانب 3 مباريات في مجموعته بدوري الأبطال الآسيوي حيث يسعى القائمون على الفريق للتأهل عن المجموعة وبلوغ دور الـ16 من البطولة الآسيوية بجانب تحقيق مركز متقدم في مسابقة الدوري تؤهل للبطولة القارية في نسختها المقبلة.
واستهل يوسف عنبر مدرب الأهلي الحصة التدريبية، مساء أمس، باجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، أشاد من خلاله بمجهودهم المقدم خلال الفترة الماضية، مطالباً الجميع بمواصلة العمل والاجتهاد لإنهاء الموسم بالشكل الجيد، مذكراً اللاعبين بأنه ما زالت هناك أهداف يجب تحقيقها في الموسم الحالي من خلال البحث عن مركز متقدم في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يؤهلهم لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بجانب التأهل عن مجموعته في دوري الأبطال الآسيوي وبلوغ دور الستة عشر للمسابقة في نسختها الحالية.
وشرح الجهاز الفني لفريق الأهلي المتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية تحضيراً لملاقاة الوحدة اليوم، التي اشتملت على تطبيق اللاعبين عدداً من التدريبات اللياقية بجانب تنفيذ عدد من الجمل الفنية، واختتمها بإجراء مناورة مصغرة على جزء من الملعب وقف من خلالها يوسف عنبر على النهج الفني الخاص بالمباراة، بالإضافة للقائمة الأساسية التي يرغب في الاعتماد عليها خلال المواجهة.
ويُنتَظر أن يجري مدرب الأهلي عدداً من التغييرات في قائمته الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم في ظل معاناة عدد من اللاعبين من الإصابة، وفي مقدمتهم الثنائي عبد الفتاح عسيري وحسين المقهوي ولم تتحدد إمكانية لحاقهم بالمباراة من عدمه بجانب ياسر المسيليم حارس المرمى الذي لحقت به إصابة في مفصل القدم، مطلع الأسبوع الحالي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة