غضب هلالي ومطالبات باستقالة الرئيس وإقالة المدرب

غضب هلالي ومطالبات باستقالة الرئيس وإقالة المدرب

الخميس - 12 شعبان 1440 هـ - 18 أبريل 2019 مـ
لخظة تتويج النجم الساحلي التونسي بكأس زايد للأندية العربية على حساب الهلال السعودي (ا.ف.ب)
أبوظبي: «الشرق الأوسط أونلاين»
صبت جماهير فريق الهلال السعودي جام غضبها على الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي والكرواتي زوران مدرب الفريق عقب خسارة نهائي كأس زايد للأندية العربية من أمام النجم الساحلي التونسي.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ارتفاع وتيرة الغضب الجماهيري ضد رئيس النادي ومطالبته بالاستقالة وذلك عقب تصريحاته الإعلامية والتي حملت من خلالها إساءات لنجم الفريق ورئيسه السابق سامي الجابر على خلفية حضوره للمباراة النهائية بجوار البرتغالي خيسوس الذي كان مدرباً للفريق منذ بداية الموسم قبل أن يقيله الأمير محمد بن فيصل بعد تولى رئاسة النادي خلفاً لسامي الجابر.

وطالبت الجماهير الزرقاء بإقالة الكرواتي زوران وإنقاذ الفريق مع تبقي خطوات قليلة لنهاية الموسم الرياضي، حيث لا زال الفريق الهلالي يعاني تباعاً منذ تولى زوران للمهمة الفنية وذلك بفقدانه صدارة الدوري لصالح غريمه النصر قبل أن يعود مجدداً، إضافة لتراجع مستويات الفريق الفنية وخسارته هذا المساء نهائي كأس زايد للأندية العربية.

وتبدو العلاقة متوترة منذ عدة أسابيع بين رئيس نادي الهلال وجماهير النادي وكذلك الكرواتي زوران مدرب الفريق، حيث تتكرر المطالبات باستقالة الأول وإقالة الثاني (زوران) وإنقاذ ما تبقى من موسم الفريق الأزرق.
الامارات العربية المتحدة السعودية تونس السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة