بولو السعودية يحرز في أبوظبي بطولة «عام التسامح»

بولو السعودية يحرز في أبوظبي بطولة «عام التسامح»

الأربعاء - 11 شعبان 1440 هـ - 17 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14750]
من مراسم تتويج الفريق السعودي للبولو (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز
حقق الفريق السعودي للبولو لقب بطولة عام التسامح، بعد فوزه على الفريق الإماراتي بنتيجة (8 - 7) خلال مباراة استعراضية أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، برعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت، وذلك تزامنا مع عام التسامح 2019 في الإمارات.
وتوج الشيخ سلطان بن فلاح، كابتن الفريق السعودي عمرو زيدان رئيس الاتحاد السعودي للبولو، بلقب البطولة، حيث ضم الفريق السعودي كلا من عبد الرحمن الأبار وسعاد الصباح وتومي إيريتي.
بينما شارك من الفريق الإماراتي، كل من علياء العولقي وخالد بن ردي ويوسف بن دسمال وراشد البواردي، وأدار المباراة الاستعراضية مارتن فالنت.
وشهدت المباراة حضور عبد العزيز السعيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، ومنير سراج نيابة عن السفير السعودي لدى الإمارات، وماجد الغسلان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، وفيصل بن دويس المدير التنفيذي، والمهندس ماجد العلوي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، وهشام بكار مدير البولو بنادي غنتوت للبولو.
من جهته، أبدى عمرو زيدان قائد المنتخب السعودي للبولو رئيس الاتحاد السعودي للبولو عن سعادته بالفوز باللقب والمشاركة باحتفالات دولة الإمارات الشقيقة، وإطلاقها لعام التسامح 2019، مشيرا إلى أن المباراة كانت استعراضية إلا أنها لم تخل من الإثارة الفنية واللعب بحماس ورغبة في الفوز من الفريقين.
الامارات العربية المتحدة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة