بزة معدنية مضادة للألعاب النارية

قام كوليت فروز المخترع والبارع في مجال الإنترنت - الذي اشتهر بصناعة سكوتر متنقل تصل سرعته إلى 72 ميل في الساعة ومخالب ولفرين الأوتوماتيكية وغيرها من الأجهزة المستوحاة من أفلام رجال إكس - بصناعة بزة مقاومة للألعاب النارية.
فحسبما نشر موقع "ماشابل" التقني بفيديو على موقعه، يظهر فروز في مقطع فيديو مرتديا البزة ليختبرها وسط موجة من انفجارات الألعاب النارية الملونة فيما يشبه ميدان معركة.
وقال فروز في الفيديو المعروض على موقع "يوتيوب" أيضا، وهو يخرج من ورشته مرتديا بزة معدنية صلبة تسمح للمهوسين بإشعال الحرائق بتجربة إطلاق الألعاب النارية والوقوف بالقرب منها: "هذا هو أغبى شيء قمت به". وتابع "أفضل ما توصف به البزة هي أنها نسخة مخيفة من رجل القصدير وفانوس جاك".
صنعت البزة من خلال تشكيل المعدن باستخدام سائل هيدروليكي ذي ضغط عال، وهي عملية تعرف باسم التشكيل الهيدروليكي. وقد أجريت التجربة من خلال ربط الألعاب النارية بالبزة وإشعالها، وظل فروز بأمان داخل البزة، وكان يضحك بهوس بينما كانت الألعاب النارية تنفجر وتنير السماء من حوله.
وفي إحدى لقطات الفيديو ظهرت شاحنة مليئة بالألعاب النارية، وقد نشر عبر موقعه ما يفيد بأن الألعاب النارية التي استخدمها بلغت تكلفتها 500 جنيه استرليني، أو ما يعادل حوالي 828 دولارا.