إصابة الكاحل تحرم الدوسري من موقعة استقلال طهران

إصابة الكاحل تحرم الدوسري من موقعة استقلال طهران

طائرة الهلال تحرز لقب الدوري على حساب الاتحاد
الأحد - 1 شعبان 1440 هـ - 07 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14740]
لاعبو فريق الطائرة الهلالي خلال تتويجهم بلقب الدوري (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعين وعماد المفوز
تسببت إصابة كاحل القدم التي تعرض لها اللاعب سالم الدوسري خلال مباراة الحزم الأخيرة، في استبعاده من قائمة الفريق التي غادرت مساء إلى الدوحة استعداداً لمواجهة استقلال طهران الإيراني في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
ويدخل الهلال لقاء الاستقلال غداً الاثنين وهو في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط من فوزين على العين وعلى الدحيل القطري 1 - 3 ويسعى لخطف نقاط جولة الذهاب كاملة بالوصول للنقطة التاسعة.
ويقيم مدربا الفريقين عصر اليوم مؤتمراً صحافياً خاصاً بالمباراة.
وكان الفريق أدى مرانه الأخير على ملعبه بالنادي عصر أمس قبل سفره إلى الدوحة.
وفي شأن آخر، اقتربت عودة اللاعبين المصابين نواف العابد وعبد الله عطيف وسلمان الفرج للمباريات الرسمية إلى ارتفاع معنويات الهلاليين في ظل احتدام المنافسة على أربع بطولات محلية وخارجية وحاجة الفريق لكل عناصره المؤثرة.
وينتظر أن تشهد مباراة الأهلي المقبلة في الجولة 27 من الدوري عودة العابد فيما ستبدأ مشاركة عطيف والفرج فيما يليها من مباريات.
من جانب آخر، توج وكيل الهيئة لشؤون الرياضة عبد الرحمن السحيباني والدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، فريق الهلال ببطولة الدوري بعد فوزه في المباراة الختامية على الاتحاد بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض وسط حضور جماهيري مميز. وحصل الأهلي على المركز الثاني والميداليات الفضية والنصر على المركز الثالث والميداليات البرونزية.
وبارك الدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لفريق الهلال حصوله على بطولة الدوري «للمرة الـ18 في تاريخه» وكذلك الأهلي لحصوله على المركز الثاني والنصر على المركز الثالث متمنياً لجميع الفرق التوفيق في البطولات المقبلة، وقال: «شاهدنا مباراة جميلة من الفريقين وقدما مستوى مميزاً بحضور جماهيري جيد ونتمنى أن يرتفع المستوى في بطولة كأس النخبة التي سيشارك فيها أفضل فرق الدوري».
من جانبه، أعرب نجم الهلال أحمد البخيت عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، وقال: «نبارك للجماهير الهلالية هذه البطولة التي جاءت بتوفيق الله ثم بجهود زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري ونتمنى أن نحصد جميع البطولات هذا الموسم فالهلال صديق دائم للبطولات».
وقال المعد موفق المطيري من جهته: «نحمد الله أن وفقنا لتحقيق بطولة الدوري الممتاز والتي قدم فيها الفريق مستوى مميزاً بدعم من جمهورنا الوفي، وهذه البطولة نقدمها له ونعده بحصد جميع بطولات هذا الموسم بإذن الله».
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة