الأهلي إلى دبي استعداداً لمواجهة برسبوليس الإيراني

الأهلي إلى دبي استعداداً لمواجهة برسبوليس الإيراني

عبد الغني يستكمل برنامجه العلاجي تأهباً للحاق بالبعثة
الأحد - 1 شعبان 1440 هـ - 07 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14740]
لاعبو الأهلي يحتفلون بأحد أهدافهم في شباك الشباب أول من أمس (تصوير: بشير صالح)
جدة: محمد باسنيد
تغادر ظهر اليوم الأحد بعثة فريق الأهلي إلى دبي الإماراتية استعداداً لملاقاة فريق برسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لفرق المجموعة في دوري الأبطال الآسيوي.
وفضل الجهازان الإداري والفني للفريق البقاء في الرياض عقب مباراتهم الدورية التي جمعتهم بفريق الشباب الجمعة الماضي وكسبها الفريق برباعية نظيفة. وفرض الجهاز الفني حصة تدريبية مساء أمس السبت على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث أدت العناصر التي شاركت في مواجهة الشباب تدريباً استشفائياً، بينما أدى بقية اللاعبين حصة تدريبية فنية كاملة وقف من خلالها مدرب الأهلي على جاهزية جميع لاعبيه تحسباً للاستعانة بهم في المواجهات المقبلة.
من جهة أخرى، أشاد الأوروغوياني فوساتي مدرب الأهلي بأداء لاعبيه أمام الشباب، وقال عقب المباراة التي انتصر فيها فريقه برباعية نظيفة إنهم نجحوا في تحقيق انتصار هام في المواجهة في ظل بحثهم عن مركز متقدم في سلم الترتيب لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يؤهلهم للحصول على بطاقة آسيوية مباشرة. وتأتي أهمية المباراة: «لأننا استطعنا التفوق على منافس على المركز وتقليص الفارق معه لنقطة واحدة».
وأكد مدرب الأهلي أن المباريات القادمة لفريقه في غاية الأهمية حيث يصارع فيها على جبهتين أولاً على المستوى الخارجي سواء آسيويا وعربياً، بجانب مباريات مسابقة الدوري التي تتطلب مجهوداً وتركيزاً كبيرين من الجميع لتحقيق الأهداف المرسومة، وأنهم بدأوا منذ نهاية مباراة الشباب في الإعداد للمباراة الآسيوية القادمة أمام الفريق الإيراني، مؤكدا ثقته في اللاعبين وحرصهم الكبير على تقديم كل ما لديهم من أجل إسعاد جماهير النادي مع نهاية الموسم الحالي.
من جهة ثانية، أجرى حسين عبد الغني قائد الأهلي أمس السبت في مقر النادي بجدة عدداً من الاختبارات الطبية تحت إشراف ومتابعة الأجهزة الطبية للتأكد من جاهزيته البدنية بعد استكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق، وعلى الأرجح سيغادر اللاعب اليوم الأحد مباشرة من جدة إلى دبي للالتحاق ببعثة فريقه هناك في ظل الحاجة الماسة لخدماته خلال اللقاء الآسيوي المرتقب أمام الفريق الإيراني.
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة