الاتحاد ينهي تحضيراته لموقعة الفيصلي

الاتحاد ينهي تحضيراته لموقعة الفيصلي

الخميس - 22 رجب 1440 هـ - 28 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14730]
لاعبو الاتحاد خلال تدريباتهم الأخيرة استعداداً للفيصلي (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
أنهى الاتحاد تحضيراته لمباراة الفيصلي في الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تركز المران على الجوانب الفنية.
وحرص التشيلي سييرا مدرب الاتحاد على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها المواجهة، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه وخياراته العناصرية الأساسية للمباراة التي يتطلع بها لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز على مستضيفه الفيصلي، للابتعاد خطوة بخطوة نحو المراكز الدافئة في منتصف سلم الترتيب، تجنباً لأي خطورة تهدد الفريق بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.
وكان سييرا تنفس الصعداء مع انخراط اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخباتهم الوطنية في تدريبات الفريق الجماعية، يتقدمهم زياد المولد الذي التحق بالمران قبل الأخير للفريق في جدة، وذلك بعد أن افتقد الفريق 9 لاعبين دوليين، خلال فترة التوقف بسبب أيام الفيفا.
وحطت بعثة فريق الاتحاد رحالها، عصر ظهر أمس، بالعاصمة السعودية الرياض، التي اتجهت منها البعثة إلى المجمعة تأهباً للمباراة.
ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في سلم الترتيب بـ22 نقطة، متساوياً مع الباطن الذي يحتل المركز الرابع عشر بذات النقاط، وذلك بعد أن خاض الاتحاد 24 مباراة، حقق الفوز خلالها في 5 مباريات، بينما تعادل في 7 وخسر 12 مباراة.
وكان سييرا استهل مهمته مع الاتحاد، بعد عودته لتولي زمام الأمور الفنية للفريق، بالتعادل مع الأهلي في الجولة الثانية والعشرين للدوري، بينما حقق فوزاً عريضاً على الريان القطري في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بـ5 أهداف مقابل هدف، وواصل الاتحاد صحوته مع سييرا بتحقيق الفوز على الفيحاء في الجولة الثالثة والعشرين بثنائية نظيفة، قبل أن يعود إلى دوامة الخسائر أمام الوحدة الإماراتي في المباراة التي خسرها بدور المجموعات بالبطولة الآسيوية بـ4 أهداف مقابل هدف، ليعود فريق الاتحاد أمام الحزم، ويحقق فوزاً عريضاً بثلاثية نظيفة.
وكان اللاعب غاري رودريغير وصل إلى جدة، بينما وصل المحترفان المغربيان مروان دا كوستا وكريم الأحمدي من بلادهما بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي مع انتهاء مشاركتهما مع منتخب بلادهما، في الوقت الذي ينتظر فيه أن يكون المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش وصل إلى الرياض في وقت لاحق أمس للالتحاق ببعثة الفريق بالمجمعة.
من جهة أخرى، وقّعت إدارة نادي الاتحاد رسمياً عقد شراكة جديد مع مجموعة طبية لرعاية النادي، تضمن العقد الشراكة في مشروع النادي الخاص بأكاديمية كرة القدم للسنوات الخمس المقبلة، بالإضافة إلى رعاية الفريق الأول لكرة القدم إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، على أن يضع شعار المجموعة تحت أرقام قمصان اللاعبين في الخلف.
وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر، أن «‏تتابع الداعمين للعميد دلالة على مكانته الرياضية ومكانته في قلوب العاشقين. ‏خدمة ودعم هذا الكيان شرف نفتخر به».
وكانت إدارة الاتحاد أعلنت أول من أمس تجديد عقد اللاعب عبد العزيز العرياني لمدة 3 مواسم، ويعد العرياني من أبناء النادي حيث تدرج في الفئات السنية قبل تمثيله الفريق الأول في موسم 2016 – 2017 قاطعاً كل المحاولات لعدد من الأندية، للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ23 عاماً بعد دخوله الفترة الحرة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة