«رديسون بلو الكويت» الخيار الأمثل لزوار دول الخليج العربي على الشاطئ

«رديسون بلو الكويت» الخيار الأمثل لزوار دول الخليج العربي على الشاطئ

الخميس - 22 رجب 1440 هـ - 28 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14730]
يعد «رديسون بلو الكويت» الخيار الأمثل لزوار دول الخليج العربي على الشاطئ، ويقدم الكثير من الخدمات والمزايا التي تعد الأولى من نوعها في الكويت، كما يتميز «رديسون بلو الكويت» بقربه من مطار الكويت الدولي وأرض المعارض الدولية، وأيضاً يعدّ واجهة متميزة للعائلات الراغبين في التسوق؛ وذلك لقربه من «أرابيلا مول» و«أوليمبيا مول»، والأسواق الشعبية المزدحمة في مركز المدينة.
وأوضح جبران إبراهيم، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق «رديسون بلو الكويت»، أن الفندق يضم 190 غرفة وجناحاً، وفق ثلاثة أنماط تصميم فريدة، ألا وهي نمط «نيويورك مانشون»، الذي يتميز بتصاميم «أب تاون» رفيعة المستوى، وثانياً أسلوب «أند ريلاكس»، الشهير بلمساته الدافئة وألوانه الهادئة، وأخيراً أسلوب «ناتشورلي كوول»، المستوحى من بساطة التصاميم الاسكندنافية.
وأكد جبران، أن ضيوفنا يمكنهم التمتع بأفضل المطاعم في الفندق، ومنها مطعم « البوم»، الذي يقدم أشهى المشويات على الفحم، مثل المأكولات البحرية وشرائح اللحم. ويعد المطعم تجربة فريدة لتناول العشاء على متن مركب شراعي عربي تقليدي مصنوع من أفخر أنواع خشب الساج المزخرف بأشكال أوراق الشجر الذهبية؛ لتضفي عليه طابع الفخامة في الإبحار.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق القهوة المعدّة ببراعة في «ديوانية الكابتن»، المستوحاة من تراث أسرة بحرية مشهورة، هي أسرة حسين معرفي صاحب فكرة ومنفّذ مطعم «البوم»، الذي يشير اسمه إلى أكبر فئة من فئات المراكب الشراعية.
Kuwait سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة