السومة يتعافى... وفوساتي يستعين بشباب الأهلي

السومة يتعافى... وفوساتي يستعين بشباب الأهلي

معتز هوساوي يقترب من العودة إلى الملاعب
الاثنين - 18 رجب 1440 هـ - 25 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14727]
عمر السومة (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
بدأ اللاعب عمر السومة مهاجم الأهلي، المرحلة الثانية والأخيرة من برنامجه التأهيلي المعد من قبل طبيب الفريق للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الذهاب أمام الهلال في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال وشخصت على أنها التواء في كاحل القدم.
وشوهد اللاعب وهو يقوم بعملية الركض على العشب الأخضر بمتابعة من قبل مدرب الإعداد البدني في الجهاز المساعد لمدرب الفريق خورخي فوساتي، ما يؤكد اقتراب عودته للمشاركة في تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين التي ينتظر أن تكون خلال اليومين المقبلين على أبعد تقدير.
من جهة أخرى، قرر فوساتي الاستعانة بعدد كبير من الأسماء البديلة في مواجهته المقبلة أمام الرائد الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مواجهات الجولة 25 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويرغب الجهاز الفني لفريق الأهلي في إتاحة الفرصة أمام عدد من الأسماء التي لم تحظَ بفرصة المشاركة في المباريات الماضية، بجانب عدد من العناصر الشابة التي يرغب في منحهم الفرصة.
وواصل الأهلي تحضيراته لاستئناف مبارياته المحلية والخارجية من خلال الحصة التدريبية التي أجراها مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل تحت إشراف مدربه فوساتي، الذي حرص على تكثيف النواحي اللياقية للاعبين، بجانب تنفيذ عدد من التدريبات الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المنافسات المقبلة.
وشهدت تدريبات الأهلي أمس، مشاركة الثنائي عبد الفتاح عسيري ويوسف الحربي في تدريبات الكرة الجماعية استعداداً لملاقاة الرائد الخميس المقبل، بعد استكمالهم البرامج العلاجية.
ووجِد اللاعب معتز هوساوي مدافع الأهلي في مقر عيادة النادي لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي المعد من قبل الأجهزة الطبية، قبل أن يقوم باللف على المضمار، حيث يؤدي عدداً من التدريبات اللياقية والتأهيلية تمهيداً لعودته لتدريبات الكرة الجماعية في حال منحه الضوء الأخضر من قبل طبيبه المعالج بعد ابتعاده لفترة طويلة بسبب عارض صحي.
من جهة ثانية، استعان مدرب الأهلي بعدد من لاعبي فريق الشباب في النادي في ظل النقص الكبير الذي يعتري صفوفه خلال هذه الفترة بعد اختيار سعد الشهري مدير الجهاز الفني للمنتخب السعودي تحت 23 سنة لـ4 من لاعبي فريق الأهلي المشاركين معه في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2020م في تايلاند، وهم أيمن الخليف وعبد الرحمن غريب وعبد الباسط هندي وعبد الله حسون، بجانب انضمام الثلاثي الأجنبي باولو دياز المدافع التشيلي ونيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة