مدرب الهلال يضع ثقته الكاملة في سوريانو

مدرب الهلال يضع ثقته الكاملة في سوريانو

الخميس - 15 رجب 1440 هـ - 21 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14723]
زوران ماميتش (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
أكد مصدر في نادي الهلال لـ«الشرق الأوسط» أن الجهاز الفني للفريق الذي يقوده الكرواتي زوران ماميتش اجتمع بالمحترف الإسباني جوناثان سوريانو بشكل مطول، وكشف أن ثنايا الاجتماع تركزت على دعم فني كبير سيحظى به اللاعب في المباريات المقبلة ليشارك مع المحترف الفرنسي غوميز في الكثير من المباريات المقبلة.
وكان اللاعب قد عبر عن رغبته الكبيرة في تقديم مستويات فنية كبيرة تليق بتاريخه المميز مع الأندية التي لعب لها قبل انتقاله للهلال.
وأرجع اللاعب عدم بروزه بابتعاده عن المباريات كما صرح بذلك في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والأهلي في ذهاب نصف نهائي كاس زايد للأندية أبطال العرب، وكان عند حسن ظن الجهاز الفني الذي وضعه في القائمة الأساسية للمباراة بتسجيله هدف المباراة الوحيد الذي قد يسهل تأهل الهلال للنهائي العربي الكبير في حال حافظ على مكتسباته في مباراة الذهاب.
من جانب آخر ينتظم في تدريبات الفريق الأول مساء اليوم المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو بعد عودته من صربيا واكتمال برنامجه التأهيلي على يد الطبيبة الصربية «ماريانا» وينتظر الجهاز الفني الجاهزية الفنية التامة للاعب قبل إقرار مشاركته في لقاء أحد المقبل أو تأجيل عودته إلى لقاء الديربي المرتقب أمام النصر نهاية الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى طرحت يوم أمس عمليات بيع تذاكر لقاء الهلال وأحد يوم أمس عبر الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر وسط توقعات بنفاد تذاكر اللقاء خلال الساعات المقبلة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة