أليغري يتخلى عن تدريب ميلان نهاية الموسم

أليغري يتخلى عن تدريب ميلان نهاية الموسم

قال إنه لا يمكنه البقاء مدى الحياة مع الفريق
الاثنين - 5 شهر ربيع الأول 1435 هـ - 06 يناير 2014 مـ
أليغري

أعلن ماسيميليانو أليغري، مدرب ميلان، أمس الأحد، عشية المباراة التي ستجمع فريقه بأتلانتا، اليوم الاثنين، ضمن المرحلة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنه سيتخلى عن منصبه نهاية الموسم.

وقال أليغري: «أريد أن أنهي السنوات الأربع التي تربطني بميلان بأفضل طريقة، سنرى ما سيحصل، لكن في داخلي اتخذت القرار ولن يتغير، لقد كنت واضحا، القرار سبق أن اتخذته خلال الصيف المنصرم وأعلنت عنه لنائب الرئيس أدريانو غالياني قبل عيد الميلاد».

وأضاف: «لا يمكن البقاء في نادٍ واحد مدى الحياة، أعتقد أنني خلال السنوات الأربع قمت بعمل جيد». وأكد أليغري قبل المواجهة المرتقبة مع أتلانتا: «لا يجب أن ننسى أننا نملك 19 نقطة قبل خوض هذا اللقاء، ويتوجب علينا النظر إلى الأمام. إنها مباراة مصيرية»، مضيفا: «نحن محترفون، لاعبين ومدربين، ومن واجبنا العمل جيدا حتى نهاية عقدنا».

وسيكون الهولندي كلارنس سيدروف، لاعب ميلان السابق، الذي لا يزال يدافع عن ألوان بوتافوغو البرازيلي، من أبرز المرشحين لخلافة أليغري الذي توج ميلان بطلا للدوري في موسمه الأول مع الفريق عام 2011، فضلا عن فيليبو إينزاغي الذي يشرف حاليا على فريق الشباب في ميلان.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة