الهلال يقترب من التجديد مع عبد العزيز الدوسري

الهلال يقترب من التجديد مع عبد العزيز الدوسري

التأخر في استخراج تأشيرة ديغاو تسبب في تأجيل وصوله
الاثنين - 5 شهر ربيع الأول 1435 هـ - 06 يناير 2014 مـ
عبد العزيز الدوسري

علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال اقتربت من طي ملف التجديد مع اللاعب عبد العزيز الدوسري. وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة التجديد مع اللاعب بشكل نهائي.

من جانب آخر، أبلغ المحترف البرازيلي ديغاو الإدارة الهلالية بأن موعد وصوله إلى الرياض سيكون يوم غد الثلاثاء. وأكد مصدر في الإدارة أن تأخر استخراج التأشيرة للاعب هو السبب في تأجيل وصوله عن فجر السبت، فيما سيكون أمر مشاركته أمام الاتحاد بالاعتماد على حالته البدنية والفنية ووصول بطاقته الدولية.

وفي شأن آخر، اصطدمت المحاولات الهلالية لتعزيز مركز الحراسة في الفريق الأول، برفض مسيري الأندية التي فتح معها الهلاليون خطوط مفاوضاتهم، وفي مقدمتهم مسيرو الفيصلي والرائد.

وعلى صعيد الفريق الأول، استأنف اللاعبون مساء أمس تدريباتهم في النادي تأهبا لمواجهة الاتحاد يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في جولته 17.

من جهته، أكد محمد الحميداني، نائب رئيس نادي الهلال، أن مباريات فريقه في الآسيوية ستقام على ملعب الملك فهد الدولي، نافيا الأنباء التي أوردتها وسائل إعلام بأن الأزرق قرر الاستمرار في اللعب آسيويا على ملعب الأمير فيصل بن فهد.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة