لجنة الاستئناف الآسيوية تتسلم «اعتراض الاتحاد السعودي».. و«مكالمة جماعية هاتفية» ستحسم القضية

لجنة الاستئناف الآسيوية تتسلم «اعتراض الاتحاد السعودي».. و«مكالمة جماعية هاتفية» ستحسم القضية

رئيس لجنة الانضباط مستاء من إدارة نادي الاتحاد.. والسبت صدور القرار
الثلاثاء - 23 شوال 1435 هـ - 19 أغسطس 2014 مـ

سلم الماليزي أليكس سوساي أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فجر أمس الاثنين المذكرة الاستئنافية المقدمة من نادي الاتحاد السعودي ضد عقوبة منع الجماهير من حضور مباراة العين المقبلة في جدة إلى رئيس لجنة الاستئناف الآسيوية الغوامي رانديل كوليف وذلك لدراستها واتخاذ القرار المناسب حيالها.
وبحسب مسؤول آسيوي في الاتحاد القاري بالعاصمة الماليزية كوالالمبور فإن رئيس لجنة الاستئناف الغوامي رانديل كوليف سيدرس «خطاب استئناف نادي الاتحاد السعودي» من يومين لثلاثة أيام قبل أن يحيل المذكرة الاستئنافية إلى أعضاء اللجنة لأخذ آرائهم النهائية بعد عرض رأيه في الموضوع.
ويتوقع أن يجري البت في الاستئناف يومي الجمعة أو السبت كحد أقصى في حال لم تكن هناك تداعيات تتطلب تأجيل اتخاذ القرار ليوم الأحد المقبل كحد أقصى. وعلمت «الشرق الأوسط» من المسؤول الآسيوي الذي تحتفظ باسمه أن رئيس لجنة الاستئناف سيتباحث مع رئيس لجنة الانضباط السنغافوري لي تونغ حول حيثيات قرارهم وهو ما قد يصعب وضع نادي الاتحاد كون رئيس الانضباط القاري عبر عن استيائه كثيرا وانزعاجه التام من نادي الاتحاد بسبب إهمال إدارة النادي لخطابات اللجنة السابقة التي أدت إلى هذه القرارات.
وبحسب المتبع فإن اجتماع رئيس لجنة الاستئناف رانديل بالأعضاء سيتم عبر «مكالمة هاتفية جماعية» لأخذ مرئياتهم وموقفهم من استئناف نادي الاتحاد.
ويتوقع بحسب القانون ألا يشارك السعودي إبراهيم الربدي في التصويت وكذلك الحال لنائب رئيس لجنة الاستئناف الآسيوية الإماراتي عبد الرحمن لوتاه بسبب تعارض المصالح وكونهما ينتميان للسعودية والإمارات اللتين ستكونان طرفا في مباراة الثلاثاء المقبلة عبر الاتحاد والعين.
بقيت الإشارة إلى أن مذكرة الاتحاد الاستئنافية أرسلت يوم ظهر السبت الماضي وتسلمتها الأمانة العامة في الاتحاد الآسيوي فجر أول من أمس الأحد قبل تسليمها للجنة الآسيوية صباح أمس الاثنين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة